Date : 01,12,2020, Time : 08:11:29 AM
3667 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 04 ربيع الأول 1442هـ - 21 أكتوبر 2020م 11:44 م

زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ما القصة؟ .. تفاصيل وفيديو

زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ما القصة؟ .. تفاصيل وفيديو
سارة الكندري وزوجها

جي بي سي نيوز :- كشف زوج الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري “أحمد العنزي” تفاصيل إلقاء القبض على زوجته ومن ثم حبسها مدة 21 يوما على ذمة القضية بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو مخل بالآداب العامة من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

“أنا وسارة كنا في البيت وجالنا استدعاء بالنيابة.. ولما وصلنا قالوا لنا في واحدة مشتكيا سارة وأخدوا منا كلمتين وقالوا لنا اتوكلوا ع الله.. وفعلا خرجنا”.

وأضاف زوج الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري:”لكن وقفنا شخص وقال لنا.. انتظروا شوية المدير عاوزكم.. صراحة.. ماشفنا مدير ولا غيرة.. وبعد شوية قالي اتكل ع الله سارة معانا شوية.. أنا بس بدي أعرف ليش سارة والله بنت عفيفة وشريفة وزينة”.

وتابع:”شو بدكم يعني.. ماهو يا أروح اتعالج نفسي يا انتحر.. برضه يوم مامشط شعرها انقلبت الدنيا وهالحين يقولوا أحمد هو اللي صورها.. يعني البنات والسيدات مابيلبسوا قصير فوق الركبة.. والله حرام.. كفاية بقى مافيش غير سارة.. حتى يقولون أحمد انحبس وطلع منين تجبون هدا كلام”.

وفي وقت سابق وجهت والدة سارة الكندري نداء عاجل إلى الأمير الكويتي مطالبة من خلاله الإفراج عن ابنتها سارة. حيث قامت السلطات الكويتية بإلقاء القبض عليها بعد نشرها مقطع فيديو مخلة بالآداب العامة في البلاد والتي أظهرت فيه مفاتن جسدها.

وقالت والدة سارة من خلال مقطع فيديو نشرته على سناب شات: “أنا والدة سارة…اليوم روحت لوكيل النيابة اترجيته يتركوا بنتي وهو كان ولد كثير ذوق وقالي يا أمي عندي كل الأوراق وراح أشوفها.. أنا خرجت من المستشفى ع مسئوليتي.. جاني هبوط وضغط وسكر لما عرفت انهم حاكمين ع بنتي.. ليش سوى سوت يعني”.

كما وأضافت والدة سارة: “بالله عليكم يا مجتمع الكويت والخليج شوفوا فيديوهات سارة.. مافيها أي شئ خارج ولا مخل بالأداب هي كثير محترمة وأنا إذا نزلت إشي مو زين ما راح أسكتلها.. ليش كل يومين طابين عليها الجرائم الإلكترونية.. سيبوها تسترزق هي مو بتشتعل ولا زوجها بيشتغل وفين وفين إذا جاها إعلان”.




مواضيع ساخنة اخرى

مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في القدس المحتلة
مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في القدس المحتلة
لأول مرة..أميركية من أصول عربية وآخر كوبي بإدارة بايدن
لأول مرة..أميركية من أصول عربية وآخر كوبي بإدارة بايدن
في تسريب مسجل.. نتنياهو يصف بنيت بـ "الكلب الصغير"
في تسريب مسجل.. نتنياهو يصف بنيت بـ "الكلب الصغير"
جيفري: أخفينا عن ترمب عدد قواتنا الحقيقي في سوريا
جيفري: أخفينا عن ترمب عدد قواتنا الحقيقي في سوريا
بومبيو: عقوبات باسيل ستجدي نفعا وسنقف مع اللبنانيين ضد الفساد
بومبيو: عقوبات باسيل ستجدي نفعا وسنقف مع اللبنانيين ضد الفساد
بالفيديو.. كامالا هاريس "بالملابس الرياضية" تهنئ جو بايدن
بالفيديو.. كامالا هاريس "بالملابس الرياضية" تهنئ جو بايدن
السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب
السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب
لبنان يطلب أدلة بشأن العقوبات الأميركية على جبران باسيل
لبنان يطلب أدلة بشأن العقوبات الأميركية على جبران باسيل
سوريا.. مقتل طفلة في قصف مدفعي للنظام على إدلب
سوريا.. مقتل طفلة في قصف مدفعي للنظام على إدلب
مسؤول عشائري عراقي: أكثر من 44 ميليشيا مسلحة تحتل صلاح الدين
مسؤول عشائري عراقي: أكثر من 44 ميليشيا مسلحة تحتل صلاح الدين
المغرب : رجل يذبح زوجته أمام أطفالهما
المغرب : رجل يذبح زوجته أمام أطفالهما
بعد 100 يوم على إضرابه.. مخاوف من استشهاد الأسير الأخرس
بعد 100 يوم على إضرابه.. مخاوف من استشهاد الأسير الأخرس
حزب الله في لبنان.. معلومات وتفاصيل عن شبكة اتصالات
حزب الله في لبنان.. معلومات وتفاصيل عن شبكة اتصالات
بومبيو حول زيارة سرية لمسؤول أمريكي إلى سوريا: لن نغير سياستنا
بومبيو حول زيارة سرية لمسؤول أمريكي إلى سوريا: لن نغير سياستنا
جديد حالة عريقات.. العائلة تؤكد: وضعه مستقر
جديد حالة عريقات.. العائلة تؤكد: وضعه مستقر
واشنطن: عناصر استخبارات روسية نفذت هجمات سيبيرانية حول العالم
واشنطن: عناصر استخبارات روسية نفذت هجمات سيبيرانية حول العالم
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الحوار الليبي مستمر بطنجة.. وأمل باتفاق حول المناصب السيادية


اقرأ المزيد