Date : 21,09,2019, Time : 02:02:41 PM
4721 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 09 محرم 1441هـ - 09 سبتمبر 2019م 07:55 م

صادم. . طبيب يلقي رضيعه بالقمامة بعد علاقة محرمة

صادم. . طبيب يلقي رضيعه بالقمامة بعد علاقة محرمة
تعبيرية

جي بي سي نيوز :- في واقعة صادمة في محافظة طنطا شمال العاصمة المصرية القاهرة تجرد طبيب من مشاعره، حيث ألقى طفلا من خلال علاقة غير شرعية مع سيدة في كيس قمامة، ووضعه أمام مسجد.
وكان المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكليات بمحافظة الغربية قد أصدر اليوم توجيهاته إلى رئيس نيابة ثان طنطا بالضرورة فتح باب التحقيق فى واقعة إلقاء طبيب أنف وأذن طفلا سِفاحا حديث الولادة أنجبته سيدة تعمل بعيادته الخاصة عقب إقامته معها علاقة غير شرعية بوضعه أمام مسجد بطنطا.
وتم تحديد هوية الطفل من "الأسوره" الموجودة فى يده والتي من خلالها تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على والد الطفل.
وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا يفيد بورود بلاغ بالعثور على طفل حديث الولادة وسط القمامة بطنطا وتبين وجود"أسورة" مثبتة فى يده وعليها اسم المستشفى واسم الأم، وتم نقله لقسم شرطة ثان طنطا.
وأسفرت التحريات عن أن والدة الطفل تدعى "علا.م.ع" 39 سنة، وتعمل لدى طبيب أنف وأذن وحنجرة يدعى" سامى.م.غ"63 سنة وله عيادة بقرية شبرا النملة مركز طنطا، ودخل الطبيب معها فى علاقة غير شرعية، وعاشرها معاشرة الأزواج، حتى حملت منه سفاحا، ورفضت عملية إجهاضها وفق الشبكة .
كما أفادت التحريات الأمنية أنه فى يوم الولاده قام الطبيب المذكور، باصطحابها إلى مستشفى تخصصي بطنطا يعمل بها، لإجراء عملية ولادة قيصرية، وعقب الولادة تم تعليق أسورة بيد الطفل تحمل اسم المستشفى واسم الأم.
بينما اعترفت الأم بحملها سفاحا من الطبيب، وقام الأخير بالخروج بالطفل من المستشفى، ووضعه فى كيس أسود وألقاه وسط القمامة للتخلص منه، إلا أنه تم افتضاح أمرهما.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

وزير عدل السودان: ندرس ملف الأموال التي نهبها رجال البشير


اقرأ المزيد