Date : 21,09,2019, Time : 08:22:25 AM
4428 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 07 محرم 1441هـ - 07 سبتمبر 2019م 05:12 م

جريمة غامضة تهز المغرب.. "ستينية" تتهم ناشطًا في مكافحة البغاء بالاعتداء عليها

جريمة غامضة تهز المغرب.. "ستينية" تتهم ناشطًا في مكافحة البغاء بالاعتداء عليها
تعبيرية

جي بي سي نيوز :- أوقفت أجهزة الأمن المغربية، ناشطًا حقوقيًا على خلفية اتهام امرأة ستينية لها باغتصابها.

وقالت المرأة التي تقطن منطقة "سيدي علال البحراوي"، إن شخصين، اقتحما منزلها، واحد منهما كان يحمل سكينا أمام الباب، فيما الثاني اغتصبها، ولاذا بالفرار.

وأضافت أثناء التحقيق الذي باشرته معها فرقة خاصة من "الدرك الملكي"، بأمر من الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، أنها كانت قابعة في منزلها، وفي حدود الواحدة ليلاً "فوجئت بعيسى واحميدة يطرقان بابها، ويقتحمان بيتها بالقوة"، وفق روايتها.

غير أن المتهم "عيسى" نفى أن يكون اقتحم منزلها، قائلاً في التحقيقات، إنه كان يومها موجودًا بـ "سلا" لدى أصهاره، رفقة والدته، وعاد في وقت لاحق إلى "سيدي علال البحراوي"، وتوضأ وصلى، ثم التحق بأصدقائه بالصالون الذي يشتغل به حلاقًا.

وأشار إلى أنه ظل هناك رفقة صديقيه، اللذين أدليا بشهادتهما، إذ أكدا أنهما كانا برفقته إلى حدود الساعة الثالثة صباحًا، بينما تقول الستينية، إنه اغتصبها في الساعة الواحدة ليلاً.

وقال الناشط الحقوقي، إن المرأة تعمل على الانتقام منه، عن طريق الاستعانة بامرأتين مقربتين منها، إذ سبق له أن أشرف على جمع توقيعات معظم سكان الحي الذي تقطنه، وتوجه إلى مقر الدرك الملكي، ووضع شكاية ضدها ما جعل "تجارتها" مهددة.

وقبل أيام عن هذه الواقعة، انخرط عيسى وصديقه احميدة، في محاربة الدعارة التي تمارس بأحد الأحياء بــ "سيدي علال البحراوي"، لكن بالرغم من المجهودات المبذولة من أجل القضاء عليها، إلا أنها استمرت بنسبة قليلة وبحيطة وحذر وفق الشبكة .

وبينما الوضع كذلك، حز ذلك في نفوس سكان الحي نفسه، وجود الفساد على بعد أمتار قليلة من منازلهم، فقام الشاب عيسى الذي حركته غيرته على منزله القريب من المكان، وجمع توقيعات السكان المجاورين لذلك المكان في عريضة أرفقها بشكاية تقدم بها إلى الدرك الملكي بت "سيدي علال البحراوي".

فيما أقسمت المرأة أمام أهالي الحي أنها "غاديا الطيح عليهم باطل"، قائلة: "مللي دارو بيا شكاية، أنا غا نقول ليهم واحد شدني من هنا وواحد شدني من هنا".

وسمع ذلك شهود عيان، دونت شهادتهم في محضر رسمي للضابطة القضائية.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

هكذا هي السعودية وهذه مواقفها


اقرأ المزيد