Date : 21,09,2019, Time : 01:57:50 PM
4852 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 05 محرم 1441هـ - 05 سبتمبر 2019م 01:12 م

الفاشينيستا فوز الفهد تكشف سبب عدم زواجها!

الفاشينيستا فوز الفهد تكشف سبب عدم زواجها!
فوز الفهد

جي بي سي نيوز:- كشفت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، عن سبب عدم زواجها حتى الآن، مشيرة إلى أن نصيبها لم يأت بعد، خاصة أنها لم تعثر على الحب الحقيقي حتى هذه اللحظة.

وأضافت فوز في تصريحات تليفزيونية، أن ظروف عملها صعبة تجعلها مشغولة أغلب الوقت، لذلك تحتاج إلى رجل يتفهم طبيعة عملها ويتقبل أشغالها.

وأوضحت أنها تعيش الحب مع أهلها وأصدقائها ومتابعيها، مؤكدة أن الحب ليس شرطا أن يكون بين المرأة والرجل، مضيفة "وأنا حياتي مو هادية ورايقة الصراحة كلها شغل يليها واحد يتحمل".

وكانت قد نشرتْ الفاشنيستا الكويتيّة، فوز الفهد، فيديو ردّت من خلاله على جميع الاتّهامات التي طالت أخلاقها وشرفها على حدّ قولها، قبل ما يقارب الـ 3 أشهر، بعد انتشار فيديو لفتاة وشابّ، بوضع غير أخلاقيّ، والادّعاء بأنّ الفتاة التي ظهرت في هذا الوضع، هي الفاشنيستا فوز الفهد.

وكشفت فوز عن أنّه تمّ القبض على الشّخص الذي كان وراء الفيديو، ومحاكمته بنشر تغريدات المحامي الخاصّ بها، في هذه القضيّة عبر "تويتر".

وأضافت في الفيديو، أنّها تتمنّى رؤية كلّ من شكّك بأخلاقها وتربيتها بعد هذا الخبر، والذي سبّب لها مشاكل كثيرة، داخل وخارج الكويت على حدّ قولها.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

لـ"سبب تافه".. طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية


اقرأ المزيد