Date : 21,09,2019, Time : 03:28:45 AM
2598 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 22 ذو الحجة 1440هـ - 24 أغسطس 2019م 10:42 م

بالصور.. ريال مدريد يتعثر أمام بلد الوليد

بالصور.. ريال مدريد يتعثر أمام بلد الوليد
لاعبو ريال مدريد

المدينة نيوز :- سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي 1-1 ضد ضيفه بلد الوليد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

سجل لريال مدريد، كريم بنزيما في الدقيقة 82، بينما أحرز سيرجي جوارديولا هدف بلد الوليد في الدقيقة 88.

وبهذا التعادل، يحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن بلد الوليد ثالث الترتيب.

واعتمد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على طريقة لعب (4-3-3)، بوجود كورتوا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال وفاران وراموس ومارسيلو، وفي الوسط كاسيميرو وكروس وخاميس رودريجيز، والثلاثي الهجومي بيل وبنزيما وإيسكو.

على الجانب الآخر، لجأ سيرجيو جونزاليس مدرب بلد الوليد، على طريقة لعب (4-4-2)، ماسيب في حراسة المرمى، أمامه ناتشو وساليسو وأوليفاس ومويانو، وفي الوسطط بلانو وإيميتريو وميتشيل وبورو، وثنائي هجومي أونال وجوارديولا.

بدأ ريال مدريد تهديد الضيوف مُبكرًا، حيث انطلق خاميس رودريجيز، ومرر لزميله جاريث بيل، الذي بدوره
سدد كرة أرضية قوية لكنها مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 13.

ولاحت فرصة لبلد الوليد في الدقيقة 21، عبر أوسكار بلانو الذي صوب على مرمى كورتوا، لكن تسديدته علت العارضة.

وكاد خاميس رودريجيز أن يُسجل الهدف الأول لريال مدريد، حيث استقبل تمريرة عرضية من توني كروس، وسددها بالرأس أقصى يسار الحارس ماسيب في الدقيقة 33.

واستمر مسلسل إهدار الفرص لخاميس رودريجيز، والذي كان قادما من الخلف، واستقبل تمريرة من بنزيما ليُرسل تسديدة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن لبلد الوليد في الدقيقة 36.

 
 


وتألق الحارس ماسيب في التصدي لتسديدة من الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الميرنجي في الدقيقة 37، وحولها إلى ركلة ركينة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وقرر زيدان مع بداية الشوط الثاني الدفع بفينيسيوس جونيور بدلًا من خاميس رودريجيز، ليعود إيسكو إلى خط الوسط، وينتقل اللاعب البرازيلي للطرف الأيسر.

وحاول جاريث بيل، هز شباك بلد الوليد حيث استلم كرة على الطرف الأيمن، وتوغل حتى حدود المنطقة وسدد بقوة، لكن تصدى له الحارس ماسيب في الدقيقة 57.

واستهدف زيدان تعزيز الخط الهجومي عن طريق الدفع بلوكا يوفيتش بدلًا من إيسكو، من أجل استغلال سيطرة فريقه على الكرة، والوصول بكرات خطيرة على مرمى الخصم، لكن بدون أي فاعلية تهديفية.



ومن أول لمسة للبديل لوكا يوفيتش، سدد كرة رأسية اصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس ماسيب في الدقيقة 69.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في أخطر اختبار له في المباراة، حيث قام أونال لاعب بلد الوليد بإرسال تسديدة قوية تصدى لها البلجيكي في الدقيقة 74.

واقتنص الفرنسي كريم بنزيما هدفا قاتلا لريال مدريد في الدقيقة 82، حيث استقبل تمريرة من كارفاخال على حدود المنطقة وسدد أقصى يسار الحارس ماسيب.

ونجح سيرجي جوارديولا مهاجم بلد الوليد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88، حيث استغل تقدم خط الدفاع لينفرد بالحارس كورتوا، ويُسدد في الشباك، ويمنح فريقه نقطة ثمينة من أنياب الميرنجي.

كورة 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إيران: العقوبات الأميركية الجديدة تظهر "قلة حيلة" واشنطن


اقرأ المزيد