Date : 19,08,2019, Time : 12:07:20 AM
3544 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 04 ذو الحجة 1440هـ - 06 أغسطس 2019م 11:58 م

الهلال يلقن أهلي جدة درسا آسيويا

الهلال يلقن أهلي جدة درسا آسيويا
مواجهة سابقة بين الفريقين

جي بي سي نيوز :- عاد الهلال من ملعب مضيفه أهلي جدة بانتصار عريض، برباعية لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما بذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بملعب الجوهرة المشعة.

وشهد اللقاء توهج الفرنسي جوميز الذي سجل للهلال ثلاثية، وتكفل زميله عبد الله الحافظ بإكمال الرباعية، في حين أحزر للأهلي عمر السومة ودجانيني.

بدأت المباراة بضغط أهلاوي، وتمكن عمر السومة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6 بعد عرضية عبد الفتاح عسيري، ليسكن الكرة بقدمه اليسرى في شباك المعيوف.

وفي الدقيقة 15 تعادل جوميز برأسية للهلال، بعد صناعة مميزة من كاريلو بالرأس.

وتقدم دجانيني للفريق الأهلاوي، بعد مرتدة مميزة في الدقيقة 37.

وسدد حسين عبدالغني كرة في الدقيقة 44، بعد عرضية سلمان المؤشر، ولكن دفاع الهلال أبعدها لركلة ركنية، وأعلن الحكم بعدها نهاية الشوط الأول.

اكتساح هلالي

وفي الشوط الثاني كاد دجانيني أن يسجل الهدف الثالث، بعد أن حاول تحويل كرة عبدالفتاح عسيري العرضية الى المرمى، ولكنها تهادت خارج الشباك، في الدقيقة 46.

عاد الهلال النتيجة عن طريق جوميز، بعد أن استفاد من ركلة ثابتة ارتدت من العويس، سددها الفرنسي في الشباك في الدقيقة 47.

واصل الهلال تقدمه للأمام، وانفرد كاريلو بحارس الأهلي بعد تمريرة جيوفينكو، ولكنه سدد الكرة سهلة في يد العويس.

عاد الأهلي للهجوم في الدقيقة 62، وكاد السومة أن ينجح في التسجيل، بعد أن عكس كرة عبدالفتاح برأسه، ولكن المدافع الكوري الهلالي، سو، أبعدها.

ورد الهلال بهدف ثالث من مجهود فردي من جوميز، الذي أكمل الهاتريك في الدقيقة 65، ليحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ34 على أفضل نحو ممكن.

وكانت أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 77 بعد أن أعاد السومة كرة بصدره للاعب حسين المقهوي، الذي سددها بيد الحارس عبدالله المعيوف.

بعدها بدقيقة رد الهلال بكرة خطيرة عن طريق جوميز بعد تسديدة من خارج الـ18 تصدى لها العويس، ثم حاول كاريلو أن يسجل بعد أن راوغ دفاع الأهلي، وعكس كرة من الجهة اليمنى، أبعدها محمد آل فتيل.

وأجهز الهلال على ضيفه بهدف رابع عن طريق عبد الله الحافظ، في الدقيقة 82، من استغلال جيد لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 88 واصل الهلال هجومه، وكاد البديل محمد الشلهوب أن ينجح في تسجيل الهدف الخامس، بعد عرضية الشهراني، لكن العويس تصدى لها، لتنتهي المباراة 4 - 2 للضيوف، انتظارا للقاء العودة، الثلاثاء المقبل في الرياض وفق كورة .




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

صالح: العراق لن يتحول مجددا إلى ساحة صراع للآخرين


اقرأ المزيد