Date : 18,08,2019, Time : 10:31:56 AM
3136 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 02 ذو الحجة 1440هـ - 04 أغسطس 2019م 11:37 م

بالصور : الفورمال مش دايما بدلة.. نصائح للظهور بإطلالة رسمية وعصرية

بالصور : الفورمال مش دايما بدلة.. نصائح للظهور بإطلالة رسمية وعصرية
فورمال رسمي

جي بي سي نيوز :- تحتاج الفتيات للظهور بإطلالة رسمية فى بعض الأحيان، سواء أثناء الذهاب إلى اجتماع مهم أو حتى فى المناسبات الرسمية التى تدفعها للبحث عن ملابس تتناسب مع الحدث، وتجد الكثيرات صعوبة فى ارتداء البدلة الرسمية خلال فصل الصيف فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، أو يعتقدن أنها تضفى عليهن مظهر ذكورى إلى حد كبير، لذا إذا كنت من الباحثات عن إطلالة رسمية وعصرية فى آن واحد، نقدم لكِ من خلال هذا الموضوع بعض الأفكارالتى يمكنها أن تناسبك لتختارى منها. 

بنطلون وبلوزة شيفون

بنطلون وبلوزة شيفون (1)
بنطلون وبلوزة شيفون (2)
بنطلون وبلوزة شيفون (3)

تعد من الإطلالات الأنيقة بشكل كبير، حيث تضفى على ترتديها إطلالة رسمية وأنيقة فى نفس الوقت، كما أنها تناسب ارتفاع درجات الحرارة، وللمحجبات يمكنهن ارتداء بليزر بنفس لون البنطلون لإطلالة محتشمة، ويمكنك ارتداء صندل رقيق بكعب عالٍ.

بدلة شورت

بدلة شورت (1)
بدلة شورت (2)
بدلة شورت (4)

لن تلجأ الكثيرات لهذا الخيار، ولكنه من الخيارات المطروحة التى تفضلها بعض الفتيات، لما تضفيه عليهن من أنوثة وأناقة منقطعة النظير، فإذا كانت هذه الإطلالة تناسبك يمكنك اختيارها مع صندل رقيق وحقيبة صغيرة.

البنطلون الجينز

البنطلون الجينز

باعتباره "الجوكر" فى الملابس اليومية سواء فى الصباح أو المساء، يمكنك ارتداء البنطلون الجينز مع بليزر باللون الأبيض وبلوزة خفيفة من الشيفون.

الجامبسوت

الجامبسوتانتشرت فى السنوات الأخيرة موضة ارتجاء الجامبسوت فى كافة الإطلالات سواء كانت رسمية أو كاجوال أو حتى خلال الإطلالات اليومية، فإذا كنتِ تفضلين ارتداء الجامبسوت فيمكننا أن نخبرك إنها من الخيارات الجيدة التى يمكن اللجوء إليها فى مثل هذه الحالات، وأنها ستجعلك تبدين بمظهر أنثوى وأنيق ورسمى فى نفس الوقت.
المصدر : اليوم السابع

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو : طائرات الاحتلال تقصف مواقعا شمال قطاع غزة


اقرأ المزيد