Date : 18,08,2019, Time : 10:45:48 AM
3076 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 01 ذو الحجة 1440هـ - 03 أغسطس 2019م 06:21 م

صورة : في بلد عربي .... ثقب جدار حمام ليصور جارته وهذه ردة فعل الزوجة

صورة : في بلد عربي .... ثقب جدار حمام ليصور جارته وهذه ردة فعل الزوجة
تعبيرية

جي بي سي نيوز :- ألقت شرطة دبي، القبض على وافد يحمل جنسية إحدى الدول الآسيوية، بعد قيامه التلصص على جارته في السكن، وتصويرها بكاميرا هاتفهعارية أثناء استحمامها من خلال ثقب صنعه في جدار الحمام.

وألقت الشرطة القبض على المتهم بمساعدة زوجته، وأحالته النيابة العامة إلى محكمة الجنايات التي قضت بحبسه ثلاثة أشهر والإبعاد.

وقالت المرأة التي تم تصويرها عارية في تحقيقات النيابة العامة، إنها كانت في شقتها بالطابق الثاني، وأثناء استحمامها لاحظت وجود يد تتحرك عبر فتحة صغيرة وحين دققت شاهدت هاتفًا متحركًا أسود، لافتة إلى أنها أصيبت بالفزع ولم تكن تدري إذا كان المتلصص يصورها أو لا، لكنها صرخت فيه، ففر على الفور.

وأضافت أنها استغاثت بشقيقها بعد خروجها من الحمام وهرعا معًا إلى حارس البناية، وشاهدا المتهم يخرج من باب غرفته متظاهرًا بأنه لا يعلم شيئًا ويسألهما عما حدث، لافتة إلى أنها اشتبهت فيه لأنه بدا خائفًا وظل يسألها عن التفاصيل طوال الوقت.

وأضافت أنها دققت في كاميرات المراقبة التي ترصد الممر المؤدي بين الشقق، فلاحظت أن المتهم الذي يتحرك كان يرتدي القميص نفسه الذي كان يرتديه جارها حين خرج من غرفته ليسأل عما حدث بعد سماع الجلبة التي أحدثتها، على الرغم من أن وجهه لم يكن واضحًا في التصوير.

وأشارت إلى أنها دخلت إلى غرفة الكاميرات وسمعها المتهم تتحدث مع شقيقها بشأن إبلاغ الشرطة عن الواقعة، وإصرارها على اتخاذ الإجراءات القانونية فانهار تلقائيًا وأقر بأنه قام بتصويرها في الحمام لكنه محا الفيديو فورًا واعتذر وطلب منها مسامحته، مؤكدًا أنه لن يكرّر هذه الفعلة مجددًا.


وقال شاهد من شرطة دبي، إن المتهم بادر إلى الفرار والاختفاء حين أدرك إصرار جارته على الإبلاغ، لافتًا إلى أنه بالتواصل مع زوجته تعاونت مع رجال التحريات بشكل إيجابي وساعدت في القبض على زوجها وفق الشبكة العربية .

وقضت المحكمة بحبس المتهم ثلاثة أشهر والإبعاد خارج البلاد بعد قضائه فترة عقوبته بالمؤسسات العقابية والإصلاحية، وذلك بعد إقراره بواقعتي التصوير وكذلك تكرار التلصص على جارته، ومشاهدتها عارية أثناء الاستحمام.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

تظاهرات "هونغ كونغ" تنتقل إلى المدن الكندية


اقرأ المزيد