Date : 18,08,2019, Time : 02:42:28 AM
2272 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 29 ذو القعدة 1440هـ - 01 أغسطس 2019م 01:08 م

حقيقة وفاة مطرب المهرجانات أحمد أورتيجا

حقيقة وفاة مطرب المهرجانات أحمد أورتيجا
أوكا وأورتيجا

جي بي سي نيوز:- كشفت وسائل إعلام مصرية أنباء مطرب المهرجانات أحمد أورتيجا، بعد سقوط قطع البلكس الخاصة بالمسرح وهو يغنى فى أحد الأفراح بفندق دوسيت.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، وسائل إعلام أنه تم نقل أحمد أورتيجا إلى مستشفى وتحرير محضر بالواقعة فى الفندق لعدم تأمين المسرح وأمر الأطباء حجز اورتيجا فى المستشفى لمدة شهر للعلاج.

وحرص أحمد أورتيجا، مطرب المهرجانات الشعبية، على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لإصابة بالغة في قدمه، على هامش إحيائه إحدى الحفلات في التجمع الخامس قبل يومين.

ونشر "أورتيجا" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أصدقائي اطمئنكم على صحتي وأنا بخير بعد الحادث الذي تعرضت له بأحد الفنادق بالتجمع".

وأضاف أحمد أروتيجا: "قمت بتكليف مكتب الأستاذ عماد لويز المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقي ضد المتسببين في الحادث".

وشارك المطربي المهرجانات الشعبية، بأحداث حلقات مسلسل "طلقة حظ" للفنان مصطفى خاطر، من خلال أغنية “كله في الأونطة”، في العمل الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان الجاري.

وقال أحمد أورتيجا في تصريحات صحفية له، إن كواليس الأغنية كانت كوميدية للغاية وتم تسجيلها في يوم واحد، وكانت في البداية أغنية التتر الخاص بالعمل، الإ أن صناع العمل أرادوا أن نظهر ونغني الأغنية ضمن حلقاته.

وبين أورتيجا، إلى أن الأغنية تم عرضها عليه وعلى زميله في الفريق أوكا، من قبل الموزع جيزاوي والشاعر والملحن إبراهيم، وقد اقتنع تمامًا بتقديمها لما فيها من كلمات مميزة وطريقة غناء جيدة، مختتماً حديثه أن الاغنية لاقت نجاح كبير وردود أفعال إيجابية للغاية وهو ما وجدناه بين الجمهور.

وتحول أورتيجا لغناء نوع موسيقي جديد يعرف بإسم (المهرجانات) وهو لون شعبي يعتمد على الإيقاع السريع والاستخدام المكثف لمؤثر (Auto-Tuner) الذي يصدر صوتاً معدنياً مميزاً.

وانضم إليهما المغني الشعبي (شحتة كاريكا ) لتكتمل فرقة (8%) والتي لاقت نجاحاً كبيراً في القاعدة التي تحب هذا اللون من الموسيقى. في 2013 قامت الفرقة بتمثيل فيلم بعنوان (8%) حقق إيرادات تقترب من الثلاثة ملايين جنيه مصري.

وكالات.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

باكستان.. مقتل جنديين في تفجير استهدف دوريتهم


اقرأ المزيد