Date : 18,08,2019, Time : 09:36:09 AM
2837 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 25 ذو القعدة 1440هـ - 28 يوليو 2019م 10:38 ص

أحلام تعطي "بلوك" علني لأصالة

أحلام تعطي "بلوك" علني لأصالة
اصالة نصري واحلام

جي بي سي نيوز:- يبدو أنّ الصّلح بين الفناناتين، أصالة و أحلام، لم يدمْ طويلًا، فسريعًا ما توتّرت العلاقة بينهما من جديد، بسبب قيام جمهور الأولى بشنّ حملة هجوم على الأخيرة، بسبب حذفها للبوست الذي شكرت من خلاله أصالة، وتغزّلت بها بعد دعائها للإعلامية الكويتيّة فجر السعيد بالشّفاء.

وفي الوقت الذي تساءل فيه عدد كبير عن سبب حذف البوست، أوضح عدد من متابعي أحلام، أنّ ردّ أصالة المستفزّ على ما قالته أحلام، وغير المهذّب هو السّبب، حيث ردّت أصالة قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن .. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

 

هذا الرّدّ استفزّ الفنانة الإماراتية، لتسارع لحذف ما كتبته في مديح أصالة. إلا أنّ جمهور الفنانة السوريّ بدأ بمهاجمة أحلام عبر تويتر، وهو ما استفزّها وجعلها تقوم بعمل حظر "بلوك" للفنانة السوريّة أصالة، ووجّهت رسالة لإحدى أصحاب التعليقات المشيمة، عبر حسابها الرّسميّ على موقع "تويتر" ، قائلة: "كلي تبن أقسم بالله أنكم حثالة المجتمع أنتم ومن أرسلكم.. حيوانات قلبي معصور على فجر وأنتوا شويه حيوانات ما في إحساس حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربي ياخذ حقي منكم أنا ما أشوفكم بس ربي يشوفكم، والدنيا سلف ودين وفجر الله يعلم بحالها، وأنتوا سب فيها وفين من يصدق عمري ما شفت كذا مستوى واطي".

 


وردّت على سؤال أحدهما حول سبب مسحها للمنشور التي تمدح فيه أصالة، بعد أن قامت بالدعاء لفجر السعيد، معلّقة: "مسحت البوست لأني تحسفت أني أصلاً كتبته ما أدري إن الحقد واااصله مراحلها الأخيره عرفتي ليش يا حثالة وياليت ترفعين علي قضية عشان أشوف وجهك الجزمة، ومن اليوم ورايح هذا سقف الحديث معاكم يالله"، واختتمت حديثها، قائلة :"ومطربتكم بلوك يالله خلوا "تويتر" ينتعش اليوم بالملكة يا حثالة".

ومن المعروف أنّ السّعيد لديها خلافات كبيرة مع عدد من المشاهير والنجوم من بينهم الفنانة السّوريّة، أصالة نصري، والتي سبق وأنْ هاجمتها أكثر من مرّة، إلا أنّ أصالة، قرّرت وضع هذه الخلافات جانبنا، في مثل هذه الظّروف، ونشرت صورة للإعلاميّة الكويتيّة، مُعلّقة عليها: "أقسم بمنّ خلقني وخلق منّ أحببتهم جميعا، أنّي أدعو الله منّ كلّ قلبي أنّ يشفيها ويعافيها وأرجو منّ كلّ منّ يقرأ كلامي أن يفعل مثلي لا أحمل لها في قلبي إلّا الدّعاء لربّ العالمين أنّ يُخرجها منّ هذا الضّيق ويعافيها ويعافي كلّ مريض فيّ أيّ أرّض كان ومهما كان #فجر_السعيد".

 

وتصرّف الفنانة السّوريّة هذا، لاقى استحسان الفنانة الإماراتيّة أحلام، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دايم أقوله لفجر عنك إن إنتي ما في منك طيبة وأصيلة وهاذي سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك ومش غريبة عليك إنتي معطائه مع الكل جزاك الله خير".

وكالات.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

تظاهرات "هونغ كونغ" تنتقل إلى المدن الكندية


اقرأ المزيد