Date : 18,08,2019, Time : 04:32:20 AM
1892 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 24 ذو القعدة 1440هـ - 27 يوليو 2019م 02:16 م

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة في الجسم

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة في الجسم
وصفات خشب الصندل- تعبيرية

جي بي سي نيوز:- يشتهر خشب الصندل بقدرته على تفتيح لون الجلد وتقشيره والتخفيف من تهيج البشرة واحمرارها، لذا يمكن استخدامه في تفتيح المناطق الحساسة في الجسم سواء تحت الإبطين او منطقة البكيني حيث يساعد على ازالة السواد والتصبغات الداكنة.

نستعرض معك وصفات طبيعية من خشب الصندل لتفتيح المناطق الحساسة في الجسم:
*وصفة خشب الصندل مع العسل

امزجي ملعقة من مسحوق خشب الصندل مع ملعقة من مسحوق اللوز وملعقتين من الزبادي الى ان يتكون لديك عجينة لزجة وسميكة. وبعد ذلك وزعي الخليط على الأماكن الداكنة من الجسم واتركيها لمدة 15 دقيقة أخرى قبل أن تزيلها بالماء الفاتر. كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة.

*وصفة خشب الصندل مع زيت السمسم

قومي بمزج ملعقتين من مسحوق خشب الصندل مع القليل من زيت السمسم ومن ثم وزعي هذا الخليط على المناطق الداكنة، واتركيها لمدة 20 دقيقة، قبل أن تغسليها بالماء والصابون. يساعد زيت السمسم على تبييض الجلد لغناه بالفيتامينات والمبيضة للجلد. واظبي على الوصفة يوميا الى حين الحصول على النتائج المرغوبة.

*وصفة خشب الصندل مع الألوفيرا

تخفف هذه الوصفة من احمرار الجلد وتهيجه الى جانب تفتيح الأماكن الحساسة و الداكنة من الجسم مع تنعيهما. امزجي ملعقة من خشب الصندل الأحمر، مع ملعقة من جل الصبار "الالوفيرا"، وومن ثم وزعي المزيج على الأماكن المرغوب بتفتيح لونها واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

مجلة هي.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

باكستان.. مقتل جنديين في تفجير استهدف دوريتهم


اقرأ المزيد