Date : 17,08,2019, Time : 08:18:42 PM
3214 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 21 ذو القعدة 1440هـ - 24 يوليو 2019م 07:10 م

طالب ثانوي يعتدي على "قاصر" ويصورها لابتزازها

طالب ثانوي يعتدي على  "قاصر" ويصورها لابتزازها
تعبيرية

جي بي سي نيوز :- ألقت سلطات الأمن المغربية القبض على مراهق بتهمة  الاعتداء على فتاة وتصوير مقطع فيديو إباحي أثناء ممارسته الجنس معها.

وتمكنت مصالح الدرك الملكي بـ "مولاي بوعزة"، التابعة لإقليم "خنيفرة" يوم الأحد، من إيقاف فتى يدرس في الصف الأول الثانوي، للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب فتاة قاصر، بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يمارس معها الجنس.

وأظهر الفيديو، الفتى الذي يرجح أنه من عائلة ثرية، يشتبه في قيامه باستغلال فتاة لا يتعدى سنها 15 سنة، وممارسة الجنس عليها بعد ابتزازها وتهديدها بنشر فيديو جنسي يجمعهما، وإرغامها على إحضار صديقاتها لممارسة الجنس عليهن.

ونقلت صحيفة "الصباح" عن مصادر لم تسمها، أن "القاصر عمد إلى توثيق الممارسة الجنسية بينه وبين الفتاة والاحتفاظ به في ذاكرة هاتفه واستعملها غير ما مرة لتهديدها".

وأشارت إلى أن "الفيديو ضاع منه في ظروف غامضة، قبل أن ينتشر بشكل سريع ويصل إلى عائلة الضحية ومصالح الدرك التي تفاعلت معه بسرعة، وفتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة مكنها من تحديد هوية الفاعل، إضافة إلى الضحية ومرافقتها، اللتين استمعت إليهما لفك لغز القضية".

ووفق المصادر ذاتها، فإن "مصالح الدرك استمعت إلى الضحية بعد تحديد هويتها، إذ أفادت أنها كانت ضحية اعتداء جنسي من القاصر، أدى إلى افتضاض بكارتها، وهو ما أدى إلى تكثيف البحث عن المشتبه فيه، الذي بمجرد ما تم إلقاء القبض عليه، نفى تورطه في افتضاض بكارة القاصر، فيما أكد ممارسته الجنس معها برضاها، وهو الاعتراف الذي لم يعفه من المتابعة".

وأظهرت التحريات أن "المشتبه فيه أرغم الضحية كذلك على جلب صديقاتها لممارسة الجنس عليهن، وأن ضحيتين تقدمتا بشكايات لمصالح الدرك الملكي التي فتحت تحقيقًا تم إثره إيقاف المشتبه فيه الذي تمت مواجهته بالضحية، يوم الأحد".

الشبكة العربية




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو ..البرهان: الثورة السودانية حققت أهدافها بجهد الشعب


اقرأ المزيد