Date : 24,05,2019, Time : 02:14:43 AM
2101 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 29 شعبان 1440هـ - 05 مايو 2019م 10:15 م

أمير كرارة يُنهي تصوير مسلسله.. وأحداث مختلفة!

أمير كرارة يُنهي تصوير مسلسله.. وأحداث مختلفة!
أمير كرارة

جي بي سي نيوز :- أوشك الممثّل المصري أمير كرارة على إنهاء تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسله الدرامي الجديد "كلبش"، والمقرّر أن يخوض به المنافسة الرمضانية لهذا العام ليطلّ بشخصية مختلفة تماماً عن أحداث الجزء الأول والثاني.

يتعرّض الضابط "سليم الأنصاري" لحادث يكاد أن يودي بحياته، هكذا اختتم أمير كرارة أحداث الجزء الثاني من المسلسل في الموسم الرمضاني الماضي لتبدأ أحداث جديدة في الموسم الثالث من العمل، حيث ينجو من الموت في اللحظات الأخيرة ويبدأ رحلة جديدة بعيداً عن الشرطة بعد أن يتقدّم باستقالته النهائية من العمل، فيما قابلها اللواء "جلال خطاب" بالرفض في بداية الأمر، ولكنه مع إصرار سليم الأنصاري لن يجد أمامه سوى الموافقة.

ويخرج سليم الأنصاري من الشرطة، فيقرر أن يؤسّس شركة مختصة بأمن الشركات والمؤسسات الضخمة، بمشاركة أحد رجال الأعمال ويُدعى أكرم صفوان ويجسّد الدور هشام سليم في أول تعاون يجمعه بكرارة.

وتمرّ الأحداث إلى أن يختلفا وتبدأ صراعات قوية بين الأنصاري وصفوان ويصبحان عدوّين وينهيان الشراكة بينهما.

وينقل موقع "نواعم" عن كاتب العمل باهر دويدار قوله إنّه يراهن على نجاح الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" أكثر من الجزئين الأول والثاني نظراً لوجود تطورات مفاجئة لشخصية البطل سليم الأنصاري الذي حقق شعبية واسعة لدى الجمهور.

المصدر: نواعم




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

ترمب: المفاوضات التجارية مع الصين تشمل هواوي


اقرأ المزيد