Date : 27,05,2019, Time : 03:05:21 PM
3564 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 16 شعبان 1440هـ - 22 ابريل 2019م 06:35 م

ما الذي ينتظره الجمهور من رومانسية "الهيبة ـ الحصاد"؟ سيرين عبد النور تجيب

ما الذي ينتظره الجمهور من رومانسية "الهيبة ـ الحصاد"؟ سيرين عبد النور تجيب
مسلسل "الهيبة

جي بي سي نيوز :- تشارك الفنانة سيرين عبدالنور في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة - الحصاد" والذي يعرض خلال شهر رمضان على MBC4.

وفي وقت سابق أعلن صناع مسلسل "الهيبة " أن الجزء الثالث من العمل سيحمل عنوانًا فرعيًا هو "الحصاد" وهو ما أثار التكهنات عما إذا كان هذا الجزء سيكون حصادًا للجزئين السابقين، وبالتالي يتوقف العمل عند الجزء الثالث لتكون نهاية "الهيبة " بثلاثة أجزاء فقط.

وأوضحت سيرين عبدالنور عن طبيعة دورها الذي تلعبه: "أؤدي دور نور رحمة وهي إعلامية لبنانية صاحبة شخصية قوية، صنعت اسمها في عالم الإعلام، وكان لديها طموحات كبيرة استطاعت تحقيق جزء كبير منها، فكان لها النجاح في مشوارها المهني بمساعدة أشخاص معينين، سيكون لهم لاحقًا تأثيرًا كبيرًا في حياتها ضمن سياق الأحداث". وأضافت سيرين: "سنرى كيف تتطور العلاقة بينها وبين هؤلاء الاشخاص الذين ساعدوها في تطوير عملها يوم بدأت ببناء مستقبلها الإعلامي، وكيف سيؤثر ذلك على حياتها الجديدة التي اختارتها".

وحول ما ينتظره الجمهور من قصة الحب التي تجمعها بـ جبل، تقول سيرين: "سيدخل جبل حياة نور في ظل الظروف التي تعيشها، لنرى وجهيْن مختلفين لنور ترسمهما علاقتها بهذا الرجل.. وهنا تُطرح أسئلة كثيرة عن قصة الحب المليئة بالرومانسية مع جبل، فهل ستتمكن نور الإعلامية صاحبة المصداقية عند الناس من غض النظر عن طبيعة عمل جبل والارتباط به؟"

بموازاة ذلك، تؤكد سيرين أن الجمهور على موعد مع أحداث كثيرة ومشوّقة، سيما عندما تبدأ نور بتكوين وجهتيْ نظر مختلفتيْن عن جبل؛ واحدة بعد أن تتعرف إلى أسرته، والثانية قبل كل ذلك حين تتعرف إلى جبل وتجذبها شخصيته",وفق فوشيا .

وتختم سيرين: "يتميز هذا الجزء باشتماله على مزيج من كل شيء في الدراما.. الرومانسية والقوة والتضحيات والأكشن والخيانة والاختيارات التي تكون بالغة الصعوبة أحيانًا، ولكن الظروف تجبرنا على الاختيار حتى لو اضطر الإنسان إلى تغيير طريقٍ سبق أن رسمها لنفسه وخطط لها".




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

التحشيد العسكري في الخليج .. الى اين ؟


اقرأ المزيد