Date : 17,06,2019, Time : 11:39:52 PM
2966 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 15 ربيع الأول 1440هـ - 24 نوفمبر 2018م 05:35 م

هكذا دعم نجوم الفن ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن زوجها!

هكذا دعم نجوم الفن ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالها عن زوجها!
ياسمين عبدالعزيز

جي بي سي نيوز :- شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، جمهورها اليوم السبت، بصورة جمعتها بأبرز نجوم الفن في مصر، والذين تواجدوا مع ياسمين عقب إعلانها الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بأيام.

ونشرت الفنانة المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة لها مع أحمد حلمي، وشريف منير، ورامز جلال والمؤلف والسيناريست تامر حبيب، وعدد من أصدقائها.

وأرفقت ياسمين بالصورة تعليق: "أحلى ناس دي ولا إيه"، وظهرت في الصورة التي نشرتها وهي مُبتسمة وسعيدة، بزيارتهم لها، عقب سماعهم بنبأ انفصالها، إذ إن هذا الأمر كان سرًا لم تفصح عنه ياسمين لمدة عام.

وعلّق جمهور ومتابعو ياسمين عبدالعزيز على الصورة، إذ قال أحدهم: "نريد فيلما لكي مع أحمد حلمي.. نفسي أشوفكم مع بعض مرة تانية"، وقال آخر: "يا ريت مسلسل أو فيلم من كتابة تامر حبيب"، وأضاف آخر: "كل القلوب معكي يا أميرة"، وعلّق آخر: "إنتي قمر وعسولة وعلى رأي المثل اللي باعنا خسر دلعنا".

وكانت عبدالعزيز كشفت الخميس الماضي في تصريحات لـ"فوشيا"، أن "الطّلاق والزّواج قسمة ونصيب"، مضيفة أن "الانفصال حدث بينهما منذ عام تقريبًا، وتمّ الأمر بهدوء شديد، بعيدًا عن وسائل الإعلام".

جاء ذلك بعدما انفردت "فوشيا"، بخبر اعتراف الفنانة المصرية ريهام حجاج، للمقرّبين منها بزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة في سرية تامة، والذي أهداها فيلّا باهظة الثمن، بإحدى المناطق الراقية في مصر، لتصبح مهرًا لها.

جدير بالذكر أن ياسمين كانت أعلنت في وقت سابق، عن خوضها السّباق الرمضانيّ المُقبل، من خلال مسلسل "الملكة"، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإبراهيم محسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعيّ تشويقيّ، من خلال تيمة فضح الفساد والفاسدين، المنتشرين في المجتمع، وجاري ترشيح باقي فريق العمل




مواضيع ساخنة اخرى

عبدالله بن زايد: هجوم السفن الأربع في خليج عمان نفذته دولة
عبدالله بن زايد: هجوم السفن الأربع في خليج عمان نفذته دولة
تحقيق يكشف سبب كارثة الطائرة الروسية
تحقيق يكشف سبب كارثة الطائرة الروسية
عضو كنيست  : " المستوطنات وغور الأردن والقدس موحدة"
عضو كنيست : " المستوطنات وغور الأردن والقدس موحدة"
بالفيديو : لقطات مؤثرة لنجل شهيد مسعف خلال تشييعه بغزة
بالفيديو : لقطات مؤثرة لنجل شهيد مسعف خلال تشييعه بغزة
الصادق المهدي: التصعيد المتبادل سيضر بالسودان
الصادق المهدي: التصعيد المتبادل سيضر بالسودان
120 ألفا يصلون العيد بـ”الأقصى” رغم التضييقات الإسرائيلية
120 ألفا يصلون العيد بـ”الأقصى” رغم التضييقات الإسرائيلية
الولايات المتحدة: لا نسعى لتغيير النظام في سوريا ومصير الأسد يقرره الشعب
الولايات المتحدة: لا نسعى لتغيير النظام في سوريا ومصير الأسد يقرره الشعب
قناة عبرية: إسرائيل ولبنان يديران مباحثات مباشرة
قناة عبرية: إسرائيل ولبنان يديران مباحثات مباشرة
19 أسيراً أردنياً في السجون الاسرائيلية
19 أسيراً أردنياً في السجون الاسرائيلية
اسرائيل تخشى الانفجار- دعوة مصرية عاجلة لفصائل غزة
اسرائيل تخشى الانفجار- دعوة مصرية عاجلة لفصائل غزة
مؤسسة النفط الليبية تحذر من انهيار الإنتاج بسبب حرب طرابلس
مؤسسة النفط الليبية تحذر من انهيار الإنتاج بسبب حرب طرابلس
سوريا.. مئات النساء والأطفال يغادرون مخيم الهول
سوريا.. مئات النساء والأطفال يغادرون مخيم الهول
بالفيديو : 3 قتلى بقصف النظام السوري لسوق شعبي بريف إدلب
بالفيديو : 3 قتلى بقصف النظام السوري لسوق شعبي بريف إدلب
كوشنر يهاجم الفلسطينيين: لا يقدرون على حكم أنفسهم
كوشنر يهاجم الفلسطينيين: لا يقدرون على حكم أنفسهم
بالفيديو :- مقتل جندي سوري بقصف إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص
بالفيديو :- مقتل جندي سوري بقصف إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص
حلب.. قتلى بانفجار سيارة مفخخة في أعزاز
حلب.. قتلى بانفجار سيارة مفخخة في أعزاز
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

السودان .. رئيس "العسكري" يعين عمر دهب وكيلا للخارجية


اقرأ المزيد