Date : 27,05,2019, Time : 12:37:04 PM
3458 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 26 صفر 1440هـ - 06 نوفمبر 2018م 06:36 م

بالفيديو - ملامح الحمل تظهر على زوجة بوراك اورجيفيت.. والكشف عن قصة معاناتها بسبب مرضها المزمن

بالفيديو - ملامح الحمل تظهر على زوجة بوراك اورجيفيت.. والكشف عن قصة معاناتها بسبب مرضها المزمن
بوراك اوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان

جي بي سي نيوز :- انتشر مقطع فيديو للنجمين بوراك اوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان خلال خروجهما من المستشفى في منطقة نيشانتاشي في اسطنبول، وبدت عليها ملامح الحمل بوضوح.

وتجمهر الاعلاميون حول النجمين، ووجهوا لهم التهنئة بالطفل الجديد، وردت فهرية على أسئلتهم حول وضع الجنين بقولها: "كل شي على ما يرام، والطفل بصحة جيدة، ولا يزال وزني كما هو، لم أكتسب أي كيلو غرام زائد",وفق لها .

واكد الثنائي خلال حديثهما انهما يرغبان في أبقاء بعض التفاصيل خاصة بهما، وأشارا الى أنهما في غاية السعادة واحاسيسهما لا توصف بالكلمات.

 

 

وكشفت النجمة التركية أن إصابتها بمرض الحساسية يؤثر على حملها بعض الشيء، إلا انه ليس بالأمر الخصير، نافية ما تم ذكره بأنها تمنع زوجها من استخدام العطر لأنه يؤثر عليها، واكتفت بالضحك ووصفة ما يقال بالمبالغة.

 

 

 

والتقطت عدسات المصورين صوراً النجمة من اكثر من زاوية، الامر الذي اظهر بطنها المنتفخة، وقد عمدت على اخفائها بالملابس الفضفاضة، مستعينة بمعطف واسع.

 

 

وظهر النجم المشهور في العالم العربي بشخصية "كمال" من مسلسل "حب اعمى" بغاية السعادة والامتنان، مؤكدا انه بانتظار طفل ذكر، وهو يعيش حالة من الفرح الشديدة وبانتظار طفله الاول بفارغ الصبر.

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شغب في سجن برازيلي يودي بحياة 15 نزيلا


اقرأ المزيد