Date : 25,05,2019, Time : 01:17:44 AM
2721 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 19 صفر 1440هـ - 30 أكتوبر 2018م 03:09 م

تامر عبد المنعم يعلن الصُلح مع محمد فؤاد

تامر عبد المنعم يعلن الصُلح مع محمد فؤاد
تامر عبد المنعم يصافح محمد فؤاد

جي بي سي نيوز:- أعلن الممثل والمنتج المصري ​تامر عبد المنعم​ عن الصلح مع الفنان المصري ​محمد فؤاد​ بعد أكثر من عام على خلافات بينهما بسبب مسلسل "الضاهر"، والتي وصلت إلى المحاكم والتي على أثرها تم الحكم على تامر بالحبس وإلزامه بدفع مبالغ مالية لفؤاد.

ووجّه تامر، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة إلى فؤاد قال فيها :"بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد بطل مسلسلي "الضاهر"، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقى مياه والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام، وبما إني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت ولا يصح إلا الصحيح، فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من أي شائعة حاولتم نشرها مثل أنني سببته وما إلى ذلك من أكاذيب".

وأضاف :"فكيف أسبّ أخي الأكبر؟ وكيف أسبّ فناناً أكنّ له كل الود والاحترام؟! فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي لو كانت أي كلمة اتفهمت غلط أو اتحطت في غير سياقها... قريباً استئناف تصوير "الضاهر" والعرض في رمضان المقبل أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات".

وتابع :"أخيراً أم محمد فؤاد الله يرحمها زيها زي أمي الله يرحمها ودفنتها معاه زي هو ما دفن أخويا الله يرحمه، يعني بالبلدي كده إحنا أهل ولا عزاء للشامتين، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح) (بينسينا إمبارح) بيخلينا (نفكر) دايماً (في أيامنا اللي جاية) هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد، وهكذا تعلمنا منه". 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

عسكر السودان وعسكر الجزائر


اقرأ المزيد