Date : 26,05,2019, Time : 04:13:57 AM
2619 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 09 صفر 1440هـ - 20 أكتوبر 2018م 06:17 م

بالصور - زوجة عمرو دياب ترد على مقطعه مع دينا بطريقة غريبة.. وما فعلته ابنته جانا خطير!

بالصور - زوجة عمرو دياب ترد على مقطعه مع دينا بطريقة غريبة.. وما فعلته ابنته جانا خطير!
عمرو دياب وعائلته

جى بي سي نيوز  :- اثار النجم المصري عمرو دياب ضجة كبيرة بعد ترحيبه بالفنانة دينا الشربيني وتقبيلها على المسرح وغنائه وتقديمه اغنية "برج الحوت" بشكل مباشر لها، واتجهت الانظار الى زوجته زينة عاشور واولاده.

ونشرت زينة عاشور عددا من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية "ستوريز" على تطبيق "إنستغرام"، وفاجأت الجميع بعودتها الى مصر، حيث تواجدت في معبد فيله في أسوان.

وظهرت زينة وهي بكامل اناقتها وجمالها ورشاقتها، وكانت ترقص في المعبد الذي أطلقت عليه اسم "معبد الحب"، من خلال تعليق على احدى صورها.

وأشادت في احدى الصور بأهالي النوبة، قائلة: "ناس طيبة وجميلة"، وبدت على طبيعتها وفي غاية السعادة.

بدورها، اعادت كنزي نشر مقطع فيديو والدتها وهي ترقص وتتفاعل مع الموسيقى النوبية، وعلقت عليه "اشتقت اليك"، الامر الذي اعتبره البعض رسالة مبطنة لوالدها بعد اعلانه حبه للشربيني علناً امام جمهوره.

اما جانا، ففضلت تجاهل كل الموضوع لتمضي وقتها في احد الملاهي الليلية مع مجموعة من صديقاتها، وراحت ترقص وتغني وتتفاعل مع الموسيقى، وسبقت تعليقات منتقديها، حيث كتبت على احدى صورها "18 عاماً، شرعي ومسموح"، في اشارة الى انها باتت بعمر يسمح لها بالسهر في هذه الاماكن.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورها ورقصها، لافتين الى ان سهرها في هذه الاماكن خطر عليها، مطالبين "الهضبة" بالاهتمام بابنته، ما دفعها الى حذف الصور بعد فترة قليلة من نشرها.

لها 

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اشتيه: سنعيد النظر في الاتفاقات الموقعة مع إسرائيل


اقرأ المزيد