Date : 09,12,2018, Time : 09:16:46 PM
3540 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 25 شوال 1439هـ - 09 يوليو 2018م 12:06 ص

اعتقال صهر رئيس الوزراء الباكستاني المعزول نواز شريف

اعتقال صهر رئيس الوزراء الباكستاني المعزول نواز شريف
الشرطة الباكستانية

جي بي سي نيوز :- أودعت السلطات في باكستان اليوم الأحد زوج ابنة رئيس الوزراء المعزول نواز شريف السجن تنفيذا لحكم قضائي غيابي صدر بحقه بتهم فساد تتعلق بشراء أسرته شققا سكنية فاخرة في لندن.

وأصدرت محكمة باكستانية أيضا حكما بالسجن 7 أعوام بحق مريم ابنة شريف والتي تعتبر على نطاق واسع خليفته السياسية كما عوقب زوجها محمد سافدار بالسجن لمدة عام في حكم يرى كثيرون أنه ضربة لحزب الرابطة الإسلامية الباكستانية-جناح نواز قبل الانتخابات المقررة في 25 يوليو.

وقال مكتب المحاسبة الوطني الباكستاني لمكافحة الفساد في بيان: "بعد مداهمات مستمرة لمكتب المحاسبة الوطني لمنازله في أبوت أباد ومانسهره وهاريبور قرر الكابتن محمد سافدار تسليم نفسه لمكتب المحاسبة الوطني".

وسيعود شريف وابنته مريم إلى باكستان في 13 يوليو تموز من لندن. ويرافق شريف زوجته كلثوم التي تعالج من السرطان وترقد في غيبوبة منذ إصابتها بنوبة قلبية الشهر الماضي.

وسيعتقل شريف ومريم لدى وصولهما إلى باكستان قبل الانتخابات التي تحتدم فيها المنافسة بين حزبه وحزب السياسي المعارض عمران خان. وينفي شريف ومريم ارتكاب أي مخالفات ويعتزمان استئناف قرار مكتب المحاسبة الوطني.

المصدر: "رويترز"




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الجبير: على قطر تلبية مطالب الدول الأربعة (شاهد)


اقرأ المزيد