Date : 23,05,2018, Time : 02:34:05 AM
5362 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 01 رمضان 1439هـ - 16 مايو 2018م 12:35 ص

رئيس وفد المعارضة المسلحة إلى أستانا أحمد طعمه : لقد أخطأت المعارضة السورية بحمل السلاح

رئيس وفد المعارضة المسلحة إلى أستانا أحمد طعمه : لقد أخطأت المعارضة السورية بحمل السلاح
رئيس وفد المعارضة السورية المسلحة إلى أستانا، أحمد طعمه

جي بي سي نيوز :- أكد رئيس وفد المعارضة السورية المسلحة إلى أستانا، أحمد طعمه لـ RT أن المعارضة المسلحة، أخطأت بحمل السلاح، مشيرا إلى أنهم لا يطمحون حاليا أن يحلوا محل الحكومة السورية.

وقال طعمة في هذا الصدد: "الكثير من القيادات العسكرية السورية المعارضة تجنح حاليا إلى الحل السياسي"، مؤكدا أن غالبية الفصائل المسلحة تنأى بنفسها عن الجماعات المتشددة بما فيها جبهة النصرة.

وأشار زعيم المعارضة المسلحة، إلى أنهم وصلوا إلى قناعة بأن روسيا تبحث عن حل سياسي للأزمة السورية، وذلك بعد لقاء المعارضة مع الجانب الروسي.

وعبر طعمة عن أمله في أن تتحول مدينة إدلب من منطقة خفض التصعيد، إلى منطقة وقف إطلاق النار، محذرا من أن أي اجتياح للمدينة سيؤدي إلى كارثة إنسانية.

وقد وصل وفد المعارضة السورية المسلحة إلى أستانا اليوم الثلاثاء، للمشاركة في المفاوضات حول أزمة سوريا، التي تجري حاليا في العاصمة الكازاخستانية.

وتجري مفاوضات "أستانا 9" في بمشاركة الدول الثلاث الضامنة، وهي روسيا وتركيا وإيران، ووفدي الحكومة والمعارضة السوريين، فيما يحضر هذه الجولة وفد عن الأمم المتحدة برئاسة المبعوث الأممي لسوريا ستيفان دي ميستورا، ووفد عن الأردن بصفة مراقبين.

المصدر: RT




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"الأونروا" تنتقد رفض مصر وإسرائيل هبوط طائرات تركية لإسعاف جرحى فلسطينيين


اقرأ المزيد