Date : 21,05,2018, Time : 11:51:04 AM
4054 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 26 شعبان 1439هـ - 12 مايو 2018م 11:35 م

مقتل امرأة وإصابة 8 بجراح في هجوم بالسكين وسط باريس

مقتل امرأة وإصابة 8 بجراح في هجوم بالسكين وسط باريس
الشرطة الفرنسية

جي بي سي  نيوز :- قالت الشرطة الفرنسية إن هجوما بسكين وقع مساء السبت وسط العاصمة باريس، وأدى إلى مقتل امرأة وإصابة 8 آخرين بجراح، من بينهم اثنان في حالة خطيرة.

ولم تؤكد الشرطة على الفور إن كان الحادث هجوما إرهابيا أم أنه مجرد حادث جنائي.

وقالت قناة تلفزيون (بي.إف.إم) الفرنسية إن رجال الشرطة فتحوا النار على مرتكب الهجوم، لكن لم يتضح على الفور إن كان قد تم قتله أو تم إسعافه.

وأكدت جريدة "ديلي ميل" البريطانية في تقريرها الذي اطلعت عليه "عربي21" إن شخصاً واحداً على الأقل قتل في الهجوم، دون أن تتمكن من تأكيد ما إذا كان هذا الشخص هو منفذ الهجوم ذاته، أم أحد المارة الذين هاجمهم بسكينه.

وقالت الصحيفة إن الحادث وقع في منطقة "الأوبرا" في وسط باريس، وهي منطقة عادة ما تكتظ بالمشاة والمارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما أنها إحدى المناطق التي يقصدها السياح من كافة أنحاء العالم,وفق عربي 21.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن الصحفي تشارلز بلغرن قوله: "كنتُ عائداً للتو من عرض كوميدي بالقرب من الأوبرا في وسط باريس، وأبلغوني بأن عليّ الرجوع فورا بسبب وجود رجل مسلح بسكين. تراجعتُ قليلاً الى الداخل فسمعتُ صفارات الانذار، ثم سمعتُ صوت طلقتين".

وأضاف الصحفي: "بعد ذلك تحدثتُ الى شهود عيان في المكان فقالوا لي إن رجلا مسلحا بسكين قام بطعن عدد من المارة بشكل عشوائي".




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

صور ..مرشح عراقي فاز بالانتخابات بلا دعاية وسيرأس البرلمان


اقرأ المزيد