Date : 28,05,2018, Time : 11:08:05 AM
3713 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 26 شعبان 1439هـ - 12 مايو 2018م 01:50 م

مصدر رسمي اردني : العدالة ستطال كل من كان له دور بحرق الشهيد الكساسبة

مصدر رسمي اردني : العدالة ستطال كل من كان له دور بحرق الشهيد الكساسبة
الطيار الشهيد معاذ الكساسبة

جي بي سي نيوز:- مصادر حكومية رسمية أكدت أن سيف العدالة سيطال كل من كان له دور بحرق شهيدنا البطل معاذ الكساسبة، و أن الأردن لن يتوقف عن حربه المستمرة ضد الإرهاب و الإرهابيين حتى دحرهم و اجتثاث هذا الفكر الإجرامي الهدام.

ولفت إلى أن نشامى القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية تمكنوا سابقا من تصفية عدد من هؤلاء الإرهابيين و منهم العدناني بجهود متكاملة كان للأردن دور مفصلي فيها.

وأضاف المصدر نحن والعراق في خندق واحد لقتل الإرهابيين، و الحرب ضدهم ستستمر طالما بقي الإرهاب الأعمى حيث يخوض الأردن المعركة ضد الإرهاب حفظا لأمن الأردن و المنطقة و دفاعا عن مبادئ الدين الحنيف وترسيخا للوسطية والاعتدال والتسامح، وفق الدستور.

من جهته دعا صافي الكساسبة، والد الشهيد الطيار معاذ الكساسبة إلى جلب الإرهابي المسؤول عن جريمة إحراق الشهيد معاذ، إلى الأردن، وقال "على الحكومة الأردنية البدء باتخاذ الإجراءات القانونية والاتصال مع الجانب العراقي لتسليم الإرهابي صدام عمر الجمل"، مؤكدا ضرورة محاكمته داخل الأردن.

وكانت مصادر أمنية عراقية أكدت اعتقال المخابرات العراقية 5 من قيادات تنظيم داعش الإرهابي ومن بينهم أحد المسؤولين عن جريمة إحراق الشهيد معاذ الكساسبة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

روحاني: الأمريكيون يكذبون بزعمهم عدم حصار شعبنا


اقرأ المزيد