Date : 22,05,2018, Time : 07:21:34 AM
2329 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 25 شعبان 1439هـ - 11 مايو 2018م 08:07 م

الوحدات يتوج بكأس دوري المحترفين

الوحدات يتوج بكأس دوري المحترفين
شعار نادي الوحدات

جى بي سي نيوز :- توج الوحدات بكأس بطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، عقب فوزه على الجزيرة بأربعة أهداف دون رد في المباراة الختامية التي جرت اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وسجل أهداف الوحدات الذي رفع رصيده الى 53 نقطة اللاعبون: سعيد مرجان "هدفين" ويزن ثلجي وحمزة الدردور.

وسلم ممثل مجموعة المناصير ياسر العبداللات ونائب رئيس اتحاد كرة القدم مصطفى الطباع كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الوحدات، بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور ورئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة وستيفاني النبر وأمين عام الاتحاد سيزار صوبر، وجماهير غفيرة احتفلت مطولا بحصول الوحدات على لقبه السادس عشر.

ونال الوحدات جائزة الفوز باللقب والبالغة 120 ألف دينار، فيما حصل الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع الفيصلي على 80 ألف دينار، بينمال نال الفيصلي صاحب المركز الثالث 35 ألف دينار، وحصل الرمثا الرابع على 15 ألف دينار، ونال شباب الاردن الخامس 12500 دينار، وأحرز البولندي لوكاس مهاجم الفيصلي لقب هداف الدوري برصيد 14 هدفا، وحصل على جائزة مقدارها خمسة آلاف دينار.

واسفرت مواجهات اليوم الختامي عن فوز شباب العقبة على الفيصلي بهدف وحيد، والبقعة على ذات راس بهدفين لواحد، ومنشية بني حسن على الحسين اربد بثلاثة أهداف لاثنين، الا أن هذا الفوز لم يشفع للمنشية فهبط مع اليرموك للدرجة الأولى.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الدفاع الروسية: قواتنا للدفاع الجوي دمرت طائرة مسيرة اقتربت من قاعدة حميميم في سوريا


اقرأ المزيد