Date : 22,05,2018, Time : 07:21:52 AM
2332 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 25 شعبان 1439هـ - 11 مايو 2018م 06:25 م

هنية للأردنيين المحتشدين في سويمة : قضية فلسطين لن تحل أبدا على حساب الأردن

هنية للأردنيين المحتشدين في سويمة : قضية فلسطين  لن تحل أبدا على حساب الأردن
اسماعيل هنية

جى بي سي نيوز   - :  أكد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن الفلسطينيين لن يقبلوا ابدا أن تحل القضية الفلسطينية على حساب الأردن .

 جاء ذلك خلال اتصال هاتفي ، الجمعة ، من هنية مع الإعتصام الحاشد للجماهير الأردنية  في سويمة على الحدود الأردنية الفلسطينية في منطقة سويمة في الأغوار ، والتي تشارك في فعاليات احتجاجية على نقل السفارة الأمريكة إلى القدس وذكرى  النكبة .

واعتبر مراقبون ، اتصال هنية  رسالة واضحة عن وجهة القضية الفلسطينية والدولة الفلسطينية التي لن تقام إلا على الأرض الفلسطينية وأن حلها لن يكون أبدا على حساب الأردن  كما يروج الصهاينة .

وكانت الجماهير توافدت  بأعداد كبيرة من الاردنيين إلى مناطق التجمع التي أعلنتها اللجنة المنظمة لمسيرة القدس عنوان العودة حيث انطلقت الحافلات من مختلف المحافظات الأردنية  إلى منطقة سويمة في الأغوار على الحدود مع الأرض المحتلة  وهي نقطة التجمع الرئيسية .

 وكانت اللجنة التحضيرية لمسيرة "القدس عنوان العودة" المعلن عن تنفيذها عصر الجمعة  في منطقة سويمة أقرب نقطة حدودية لفلسطين المحتلة وعاصمتها مدينة القدس الشريف استعدادتها وتجهيزاتها لاستقبال الحشود المشاركة من كافة مناطق الأردن ومدنه وأريافه.

المصدر : المدينة نيوز 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

هاسبل مديرة "CIA".. في سابقة هي الأولى في تاريخ أمريكا


اقرأ المزيد