Date : 25,05,2018, Time : 11:34:14 AM
2815 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 22 شعبان 1439هـ - 08 مايو 2018م 11:48 ص

نزعت حزام الأمان لالتقاط سيلفي.. فقتلت بحادث سير

نزعت حزام الأمان لالتقاط سيلفي.. فقتلت بحادث سير
كايلي ميلز (16 عاماً)

جي بي سي نيوز:- يوصي خبراء الأمن والسلامة على الطرقات بوضع حزام الأمان دائماً، لدوره الهام في حماية السائق وركاب السيارة عند وقوع الحوادث الخطيرة، لكن فتاة أميركية، استهترت بحياتها، عندما نزعت حزام الأمان لالتقاط صورة سيلفي، قبل أن تلقى حتفها في حادث سير.

فقد كانت كايلي ميلز (16 عاماً)، وهي طالبة في مدرسة كلاين كولينز الثانوية، في السيارة مع ثلاثة من أصدقائها في طريقهم للاحتفال بعيد الهالوين في هيوستن يوم 28 تشرين الأول، من العام الماضي، عندما شرعت بخلع حزام الأمان للمقعد الخاص بها لالتقاط الصورة.

وتعرضت السيارة لحادث خطير، في دوثوود، بولاية تكساس الأميركية، على بعد 500 متر من منزلها، وكانت تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، وتم قذفها من النافذة، لأنها لم تكن مثبتة بحزام الأمان لحظة وقود الحادث، بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وتوفيت كايلي على الفور، في حين أن جميع أصدقائها الآخرين كتبت لهم النجاة، وتعرضوا لجروح طفيفة، لأن أحزمة الأمان لديهم كانت مثبتة في مكانها، كما شرح والد الضحية، السيد ديفيد ميلز.

وبدأت شركة ميلز التي يملكها والد كايلي، بتأسيس مؤسسة كايلي ميلز، وهي مؤسسة غير ربحية، تقوم بتوزيع الملصقات على السيارات، لتذكير الناس بضرورة استخدام حزام الأمان.

كما أطلق والدا كايلي حملة في تكساس، بالتعاون مع وزارة النقل، ستتضمن عرضاً تذكارياً باستخدام مجموعة متنوعة من الأحذية البيضاء، تمثل ما يقرب من 1000 شخص، وقعوا ضحية إهمال حزام الأمان في الولاية. (24)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

جنرال أمريكي: F-22 فقدت ألقها أمام المقاتلات الروسية في سوريا


اقرأ المزيد