Date : 22,05,2018, Time : 01:20:35 AM
7179 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 19 شعبان 1439هـ - 05 مايو 2018م 12:42 م

8 صفات تخطف قلب اي رجل.. هل تمتلكينها؟

8 صفات تخطف قلب اي رجل.. هل تمتلكينها؟
تعبيرية

جي بي سي نيوز:- القليل من الزوجات يستطعن الحفاظ على نفس مكانتهن لدى أزواجهن، لأن الزوج يعشق زوجته لشكلها في البداية، وبعض الجوانب السطحية الظاهرة من شخصيتها، ولكن مع مرور السنوات ينظر إلى أبعد من ذلك، فيهتم بالجوهر مع الشكل ويعشق المرأة جميلة الشكل والعقل معًا.

واتضح أن سر نجاح العلاقة الزوجية هي توافر بعض الصفات في الزوجة تجعل الزوج يعشقها، ولا يستطيع التخلي عنها مهما حدث بينهما من مشادات أو منعطفات في حياتهما، فما هي هذه الصفات؟ وهل أنتِ ممن يمتلكنها؟

1- حنونة

يحتاج الرجل للحب والحنان حتى وإن لم يعترف بذلك أو يطلبه إنما يبحث عنه في زوجته، ويشعر بالحنان والأمان مع الزوجة الحنونة التي تتمتع بطيبة والدته. وتملك قلبه دائمًا المرأة رقيقة العواطف التي يتجلى حنانها في كلماتها ونظراتها وصوتها وتصرفاتها، ما يلين أعماق الرجل ويمنحه الطمأنينة والرضا.

2- صبورة

يحب الرجل المرأة التي تلتمس له الأعذار ولا تلح عليه أو تضعه تحت ضغط باستمرار، المرأة التي تدرك الوقت المناسب للحديث في الأمور المهمة التي تصبر وتتحمل وتشاركه ضغوطات الحياة وتصبر حتى على طباعه وتتعامل معها بحكمة ولا تكثر الشكوى أو تنشر مساوئه.

3- ذكية

الرجل يحب أن تكون زوجته ذكية وقادرة على مناقشته في الأحداث اليومية والأمور المهمة، وتقدم وجهة نظرها وتشاركه في اهتماماته وقراراته وتطلعاته، ليشعر بأنها شريكته في الحياة بالفعل، وينتظر منها أن تفهم طريقته العملية في التعبيرعن مشاعره وحبه.

4- مرحة

يعشق الرجل المرأة المرحة التي تتمتع بحس الدعابة وتقبل مزاحه، وتضحك من قلبها له، التي لديها القدرة على التخفيف من لحظات التوتر بخفة دمها وتنسيه متاعبه، ويمضي برفقتها أوقاتًا جميلة، المرأة التي تجعل جو المنزل مبهجاً ودافئاً، وتتجاوز المشكلات وتتغاضى عنها، وفي المقابل يكره الرجل المرأة النكدية الكئيبة ويهرب منها.

5- عفوية

يحب الرجل المرأة التي تتصرف بعفوية وتلقائية، التي لا تتكلف ولا تتصنع في كلامها وتصرفاتها وصادقة لا تخفي عنه شيئاً أو تكذب عليه وتلفق قصصاً، ولا تفكر كثيراً قبل أن تقول ما تشعر به حقاً، ولا تعند معه أو تحيك الخطط للإيقاع به أو لتنفيذ مطالبها، فيشعر بالراحة معها، لأن حياته معها قائمة على الصراحة والوضوح.

6- مستمعة

يحب الرجل المرأة التي تعلم متى تنصت جيدًا إلى كلامه، وتقرأ أفكاره وتشاركه حماسه وتستمع إلى ما في قلبه ومشكلاته وأخطائه دون أن تنتقده أو تؤنبه أو تلقي على مسامعه عبارات التحذير واللوم، المرأة التي تقدر لحظات ضعفه ولا تستغل ذلك لصالحها أو تمن عليه.

7- مسؤولة

يحب الرجل المرأة التي يمكنها تحمل المسؤولية والاعتماد على نفسها في بعض ألأحيان المرأة النشيطة التي تستطيع إدارة شؤون ومهام منزلها وأولادها بذكاء وحكمة وتدبير ولا تتملص من واجباتها، المرأة القوية التي تستطيع حل المشكلات المفاجأة والتصرف فيها ولا تنهار في المواقف الصعبة، ولا تتركه في عثراته بل تقف بجانبه وتتحمل معه حتى يخرج منها.

8- متألقة

يحب الرجل الزوجة التي لا تهمل نفسها، ولا تنسى جمالها، بسبب انشغالها في المتطلبات اليومية للمنزل والأطفال، فالرجل يحب المرأة الرقيقة مثل الفراشة، التي تهتم بأنوثتها ورشاقتها وملابسها ومظهرها ونظافتها وجمالها وأناقتها، وتحاول دائمًا كسب إعجابه وتلبية رغباته، ويعشق المرأة التي تهتم به كثيرًا لأن هذا يوضح له مدى حبها الشديد له.(نصف الدنيا)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

أردوغان: تركيا لا تقبل تأجيج أزمات تمت تسويتها بما فيها نووي إيران


اقرأ المزيد