Date : 28,05,2018, Time : 02:27:12 AM
2763 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 15 شعبان 1439هـ - 01 مايو 2018م 06:08 م

بالاسماء : "العمل الاسلامي" الأردني ينتخب الاعضاء المكملين للشورى

بالاسماء : "العمل الاسلامي" الأردني ينتخب الاعضاء المكملين للشورى
مقر حزب العمل الاسلامي

جى بي سي نيوز  :- أظهرت نتائج انتخابات الأعضاء المكملين لمجلش شورى حزب جبهة العمل الإسلامي من قبل أعضاء المؤتمر العام الخامس للحزب الذي انطلقت أعماله صباح اليوم فوز كل الدكتور عبداللطيف عربيات ، عماد حماشة، المهندس علي أبو السكر، محمد عبدالله أبوفارس، جميل أبوبكر، حكمت الرواشدة، المهندس نعيم  الخصاونة، منير رشيد، ابراهيم الحميدي، راتب المعايطة، المهندس وائل السقا، أحمد بركات.

كما فازت ٦ عضوات في مجلس الشورى بالتزكية بحسب القانون الاساسي حيث يخصص 6 مقاعد على الاقل للنساء من ضمن 18 مقعدا ينتخبها اعضاء المؤتمر العام حيث لم يترشح سوى 6 مرشحات وهن كل من د. حياة المسيمي ود. ميسون دراوشة ود. سناء ابو فارس، ودعاء جبر وبيان الخرابشة وجميلة النجار .

وكان  36 مرشحاً من أعضاء المؤتمر العام ترشحوا للانتخابات التكميلية لأعضاء مجلس الشورى والتي تتضمن انتخاب 18 عضواً ثلثهم على الأقل من النساء يتم انتخابهم من قبل أعضاء المؤتمر العام للحزب البالغ عددهم 550 عضواً أعضاء الهيئات الإدارية في الفروع وأعضاء مجلس الشورى السابق وأعضاء الشورى المنتخبين في الفروع وأعضاء الحزب في مجلس النواب إضافة إلى النسبة العددية لكل فرع في عضوية المؤتمر العام.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

ترامب يتهم "إف بي آي" بالتجسس على حملته الانتخابية


اقرأ المزيد