Date : 21,05,2018, Time : 09:31:21 PM
6288 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 12 شعبان 1439هـ - 28 ابريل 2018م 10:52 م

الأردن يسمح لإسرائيل بالبحث عن سائق مفقود على اراضيه

الأردن يسمح لإسرائيل بالبحث عن سائق مفقود على اراضيه
اسرائيل تبحث عن سائق مفقود في الاردن

جى بي سي نيوز  :- تجدد فجر الأحد، طواقم الإنقاذ والوحدات الخاصة الإسرائيلية، عمليات البحث والتفتيش عن سائق الشاحنة أيمن محمود جابر (47 عاما) من مدينة الطيبة الذي جرفته السيول في منطقة النقب، بساعات متأخرة من يوم الخميس الماضي. الماضية.

وفي إطار البحث عن سائق الشاحنة، حصلت قوات إنقاذ إسرائيلية، السبت، على موافقة أردنية لعبور الحدود بمنطقة وادي عربة شرقي النقب بحثًا عن سائق الشاحنة من الطيبة الذي فقدت آثاره خلال الفيضانات ن وفق موقع عرب الـ 48 . 

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الموافقة الأردنية تسمح للفرق الإسرائيلية بالتعمق لحوالي نصف كيلومتر في الأراضي الأردنية، حيث قامت فرق الإنقاذ بدخول المنطقة دون العثور على المفقود.

ولليوم الثاني على التوالي تم مواصلة البحث عن سائق الشاحنة الذي جرفته السيول، وعملت طواقم أطفاء وإنقاذ مزوده بمعدات خاصه منذ ساعات صباح اليوم السبت، في البحث عن السائق وقد عثر اليوم السبت على ثياب السائق على إحدى الصخور في مجرى السيول، بحسب طواقم الإنقاذ والشرطة.

وعثرت طواقم الوحدة الخاصة من الإطفاء والإنقاذ على قميص السائق ولا يزال البحث مستمرا، حيث ستواصل هذه الطواقم فجر الأحد، أعمال البحث والتمشيط بهدف العثور على سائق الشاحنة.

من جانبها، نفت عائلة جابر، بأن تكون الثياب التي عثرت عليها فرق البحث التابعة لسلطة الإطفاء والإنقاذ، لتعود لأبنها أيمن.

وقال، شقيق أيمن: "تواجدنا مع طواقم البحث، ومنذ ساعات الصباح عملنا بالتعاون مع وحدات البحث، ومجموعة شباب من الطيبة، في البحث عن شقيقي، وعندما عثرت فرق التمشيط على هذه الثياب، أكدنا بأن هذه الملابس لا تخص أيمن".




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

فلسطينيون يرشقون وفدا أمريكيا بالأحذية ببيت لحم (شاهد)


اقرأ المزيد