Date : 23,05,2018, Time : 09:53:56 AM
4290 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 ابريل 2018م 11:15 ص

كم مرة سيقع فيها كل برج من الابراج في الحب؟

كم مرة سيقع فيها كل برج من الابراج في الحب؟

جي بي سي نيوز:- يقال بأن الشخص يقع فعلاً في الحب مرة واحدة فقط وذلك الحب عادة يكون الحب الأول الذي يصعب نسيانه. النظرية هذه قد تكون صحيحة الى حد ما ولكن الامر لا يتعلق بكون ذلك الحب يختلف كلياً عن غيره ولكن واقع انها التجربة الاولى تترك اثرها الكبير في النفوس وبالتالي يصعب التخلص من اثارها.

ولكن البشر تقع في الحب أكثر من مرة ورغم انها قد لا تجد السعادة دائماً ولكنها في نهاية المطاف ستجده في واحدة من هذه التجارب.

الحمل

برج الحمل يضع الكثير من الأهمية على حبه لنفسه وللأصدقاء وللعائلة وطبعاً الحب الكبير المخصص للشريك. حين يكون الحمل في علاقة فهو يجعلها أولوية ويكرس نفسه كلياً من اجلها. العلاقات بالنسبة اليه هي الطريق لمعرفة ما ان كان قد عثر على الشخص الذي سيمضي حياته معه أم لا.. الحمل سيدخل في علاقات عديدة وسيختبر مشاعر مختلفة ولكنها ستكون مشاعر عابرة خفيفة وغير جدية. الحمل سيقع في الحب، الجدي والحقيقي، مرة واحدة في حياته.

الثور

الرومانسية ميؤوس من امره ما يعني أن البرج هذا يقع في الحب مراراً وتكراراً خلال الشهر الواحد. احياناً الثور قد يجد نفسه يقع في الحب اكثر من مرة خلال الاسبوع الواحد.. ولا يعني ذلك انه برج لعوب على العكس فهو يؤمن بالرومانسية وقد ينجرف في إيمانه ذلك احياناً.

ولكن الثور يدرك ان هذه النوعية من المشاعر هي أنية وهي تزول بعض مرور الوقت ولذلك فهو ياخذ وقته كي يعثر على الحب الذي يريده في نفسه. الثور سيجد الحب الحقيقي في حياته مرتين، المرة الاولى سيكون مصيرها الفشل اما الثانية فهي التي ستدوم.

الجوزاء

حين يتعلق الامر بالحب فالجوزاء يتصرف وكأنه طفل صغير في متجر للحلوى. البرج هذا يتحمس كثيراً واحياناً اكثر مما يجب حين يفكر بكل الخيارات المتاحة.

في المقابل يميل لان يكون من النوع النيق والذي يعاني من عدم إستمرارية واتساق في حياته وخياراته والحب لا يشذ عن القاعدة. الجوزاء سيقول كلمة احبك كثيراً في حياته ولكنه سيقع في الحب 4 مرات على الاقل وهذه التجارب ستكون جدية.

السرطان

لطالما حلم السرطان بذلك الشخص الذي يلتقي به ويقع في حبه ويمضي ما تبقى من حياته معه. ولكن ما يقوم به السرطان هو انه يضع الكثير من الضغوطات على العلاقة كي تسير بالإتجاه الذي يريده ما يجعلها تفشل معظم الوقت.

السرطان سيقع مرتين في الحب في حياته ولكن ما على البرج هذا معرفته هو انه وبعد انتهاء العلاقة الاولى عليه عدم لوم نفسه وعدم حمل تلك التجربة معه طوال حياته والا قلص حظوظه في الوقوع في الحب للمرة الثانية.

الاسد

يحب الوقوع في الحب خلال سنوات شبابه لان العلاقة حينها تكون خفيفة ومريحة وقد يفكر حتى بالزواج في تلك السن المبكرة. مما لا شك فيه ان الاسد سيدخل في علاقات عديدة فهو يحب الدخول في تجارب جديدة. الحب الاول لن يستمر لوقت طويل ولكن الاسد سيقع في الحب مجدداً.. لثلاث مرات على الاقل. وهكذا سيجد البرج هذا يتعلم مع كل علاقة جديدة كيفية التمسك والمحافظة على الشخص الذي يريد ان يمضي ما تبقى من حياته معه.

العذراء

يدرك اكثر من غيره ان الحب معقد جداً وبان مقابل الاوقات السعيدة هناك الكثير من الاوقات التعيسة. الحب له اهميته بالنسبة للعذراء ولذلك فهو ياخذ وقته كاملاً. العذراء سيقع في الحب لمرة واحدة فقط في حياته وغالباً ما سيكون مصير هذه العلاقة النجاح لان العذراء سيكرس نفسه ويقوم بالمستحيل من اجل إنجاحها وغالباً ما سيكون النجاح مصير تلك العلاقة.

الميزان

الميزان يملك قلباً كبيراً وهو يملك الكثير من الحب ولكن في الوقت عينه هناك الكثير مما يجب على البرج هذا تعلمه عن الحياة.

الميزان سيقع في الحب ٤ مرات على الاقل وهذا الامر سيجعله يشكك بما ان كان يستحق الحب أو ما ان كان هناك خلل ما أو مشكلة ما تتعلق به وبشخصيته تجعل العلاقات تفشل. عليك التخلص من الية التفكير هذه والتعلم من اخطاء الماضي والتطلع الى المستقبل.

العقرب

على الارجح سيقع في الحب 3 مرات وكل تجربة من هذه التجارب ستترك أثرها الكبير في نفسه. البرج هذا حسي للغاية ويملك الكثير من الشغف ولكنها غالباً ما يمنع الاخرين من الاقتراب من قلبه وذلك لانه دائماً ما يشكك بما ان كان للعلاقة أي مستقبل.. وبما انه يقنع نفسه بان العلاقة مصيرها الفشل فهو يتوقف عن المحاولة وهذا ما يجعل العلاقات تفشل واحدة تلو الاخرى.

الحب الثاني في حياة العقرب سيكون لشفاء الجرح الاول وللإثبات لنفسه بان يمكنه ان يقع في الحب مجدداً. ولكن بما انها علاقة مبنية على أسس غير صحية، من جهة العقرب على الاقل فستفشل حينها سيأخذ وقته كاملاً ويقع في الحب بالطريقة الصحيحة في المرة الثالثة.

القوس

من الأبراج التي حين يشعر بان العلاقة تتطلب منه النضوج قليلاً فهو يهرب. الوقوع في الحب من الامور التي تثير خوف القوس لذلك فهو يحاول قدر الامكان ان يرتبط بعلاقات عابرة غير جدية. ولكن حين يجد القوس الشخص المناسب فهو سيقع في الحب وبقوة وسيقرر الالتزام ولكن للوصول الى تلك المرحلة فالبرج هذا يحتاج للوقوع في الحب ٤ أو خمس مرات.

التجارب هذه يحتاج اليها هذا البرج من اجل اختبار الالم وإدراك واقع انه لا يمكنه ان يمضي حياته وهو يقفز من مكان الى اخر. ألم الحب ضرروي مع القوس لانه السبيل الوحيد الذي يجعله ينضج.

الجدي

الجدي لا يحب إضاعة الوقت والجهد على الامور غير الهامة في الحياة فالبرج هذا عينه دائماً على الجائزة الكبرى. الجدي يدخل في علاقات مختلفة ولكنه لن يقع في الحب الحقيقي سوى مرة واحدة. والسبب هو انه كما قلنا لا يريد سوى الجائزة الكبرى وعليه فهو لن يضع الوقت والجهد في علاقات يعرف بانها غير جدية، ولكن حين يختبر مشاعر الحب الحقيقي فهو يلتزم بها الى الابد.

الدلو

الحب يقع في الحب مرتين، المرة الاولى تكون نتيجتها مدمرة نفسياً لهذا البرج والثانية تكون عبارة عن عدم تكرار لاي خطأ من أخطاء الماضي.

الدلو يحلم بالحب الحقيقي ذلك الذي يقدم كل الدعم والاستقرار وعليه فهو حين يقع في الحب المرة الاولى فهو يختبره بكثير من الشغف على غير عادته وبالتالي لا يكترث لإستقلاليته ولا لحريته. النتيجة تكون الفشل وبالتالي يعاني الدلو كثيراً بسبب تلك التجربة. وبالتالي ياخذ وقته كاملاً قبل الوقوع في الحب مجدداً.. وبعد فترة طويلة سيقع في الحب مجدداً وستكون التجربة أقوى وأفضل.

-الحوت

الحوت من الابراج التي تحب الحب والرومانسي وتحلم بالشريك المثالي الذي يقدم له الحياة التي يحلم بها. ولكن المشكلة هي انه حين يلتقي بالاخر فهو يملك تصوراً مسبقاً لمسار تلك العلاقة وبالتالي يحاول ان يجعلها تسير بذلك الاتجاه. وعليه فهي تفشل.. الحوت لن يقع في الحب سوى مرة واحدة في حياته، ولكن التجارب الفاشلة العابرة ستكون عديدة جداً . ورغم ان الحوت سيظن بانها كلها علاقات حب جدية الا انه سيدرك انها عابرة حين يعثر على الحب الفعلي والحقيقي.

(الجميلة)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

خفض قيمة الريال الإيراني وشراء الدولار «أخطر من المخدرات»


اقرأ المزيد