Date : 23,05,2018, Time : 07:48:00 PM
4292 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 ابريل 2018م 08:16 م

لاعب الريال السابق يطلب من طليقته التوقف عن استعمال لقبه

لاعب الريال السابق يطلب من طليقته التوقف عن استعمال لقبه

جى بي سي نيوز  :- طلب الدولي الفرنسي السابق ولاعب ريال مدريد سابقا كريستيان كارمبو رسميا وبشكل علني من زوجته السابقة عارضة الأزياء المشهورة ذات الأصول السلوفاكية آدريانا كارمبو أن تتخلى عن لقبه و تغير اسمها، ملوحا إلى إمكانية اللجوء إلى القضاء، وذلك في مقابلة مع صحيفة “لوماتان” السويسرية.

وأوضح كارامبو أنه لطالما رغب في إقامة علاقات ودية وأنه يعتقد أنه لا يوجد عداوة بينه وبين طليقته آدريانا كارمبو، لكن أن تستمر هذه الأخيرة في حمل لقبه بعد الطلاق أمر بات يزعجه كثيرا، مشددا على أنه يأمل في أن لا يضطرا إلى الانتظار حتى يقرر القضاء ذلك.

 وتزوج كريستيان كارمبو وآدريانا من عام 1998 حتى عام 2011 ، وشكلا ثنائيا لطالما جذب الاعلاميين و المعلنين . ورغم أن آدريانا البالغة من العمر 46 عاما تزوجت من جديد و تنتظر مولودها الأول، إلا أن عارضة الأزياء لا تزال ، بعد سبع سنوات على الطلاق،   تستخدم لقب بطل العالم 98 علنا، أما إداريا فقد أخذت لقب زوجها الجديد من أجل الحالة المدني.

 وإذا اضطرت آدريانا كارمبو إلى التخلي فعلا عن لقبها الذي اشتهرت به طيلة عشرين سنة ، فإن ذلك سيشكل لها ضربة ثانية في غضون أيام قليلة، حيث   قرر   أخصائي العيون الشهير “آتول” بدوره التخلي عنها بعد أن كانت الوجه الإعلاني المروج لنظاراته لنحو عشر سنوات، حسب ما كشفت صحيفة “لوباريزيان” يوم الاثنين المنصرم ، مؤكدة أن آدريانا كارمبو عرفت بهذه “الخبر غير السار” عبر التقرير الذي نشرته الصحيفة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مستشار خامنئي: لا بديل "للجمهورية الإسلامية" عند الله


اقرأ المزيد