Date : 27,04,2018, Time : 05:30:34 AM
3363 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 01 شعبان 1439هـ - 17 ابريل 2018م 10:44 ص

6 أبراج تحتكر كل السحر والكاريزما.. ماذا عنك؟

6 أبراج تحتكر كل السحر والكاريزما.. ماذا عنك؟

جي بي سي نيوز:- في حياتنا بعض الأشخاص الذين لا يمكن نسيانهم، فهم يملكون ذلك السحر الخاص والمميز الذي يجعلهم حاضرين في أذهاننا.

فما هي الأبراج التي تحتكر كل السحر والكاريزما؟

الأسد: الأمر فطري مع الأسد، فهو ولد بشخصية خلقت لتفرض سحرها ووجودها. الاسد من الشخصيات التي ترغم كل الآخرين على التوقف عن القيام بكل ما يقومون به والتركيز عليه فقط.

العذراء: يتفوق على كل الأبراج الأخرى والسبب هو أنه هو كل شيء. صحيح أنه يميل احياناً لأن يفرط في الإنتقاد ولكنه موجود دائماً حين يحتاج اليه أي شخص آخر. العذراء ذكي للغاية ودائماً لديه الأمور المثيرة للإهتمام للحديث عنها كما انه حساس جداً رغم انه يدعي احياناً عكس ذلك.

الجوزاء: الجوزاء من الابراج التي يصعب على الآخرين فهم شخصياتهم وهذا ما يجعلهم غامضين جداً وبالتالي ساحرين للغاية. في المقابل البرج هذا ذكي جداً ويملك الكثير من الطاقة ما يجعله روح أي مكان يتواجد فيه.

الثور: الثور برج متواضع وواقعي ويمكن الوثوق به، صبور للغاية ويصعب على الآخرين إثارة غضبه أو إزعاجه. البرج هذا يملك الكثير من الحب كما انه يميل لإغراق من يحبهم بالهدايا.

الحمل: الحمل شخصية فيها الكثير من كل شيء، التفاؤل والحب والمرح والجدية والطموح والطباع النارية والعدائية واللطافة وكل ما هو متناقض. وكل هذه التركبية تجعل الحمل من الشخصيات الساحرة للغاية. هناك الكثير من الشغف والكثير من الخصال القيادية الفطرية التي تجعل منه قوة غريبة يمكنها أن تجعل الآخرين يتمنون لو كانوا مثله.

العقرب: العقرب يترك اثره الكبير في النفوس، فالشغف الكبير الذي يملكه لا يمكن نسيانه بسرعة. هناك الكثير من الغموض الذي يحيط هذا البرج نفسه به وحين نضيف الى المعادلة الحسية والشغف فنحن امام سحر لا يمكن مقاومته على الإطلاق.

(الجميلة)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إسرائيل تشتكي لروسيا: قوات تابعة لإيران تقترب من الجولان


اقرأ المزيد