Date : 21,04,2018, Time : 12:51:17 PM
3738 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 29 رجب 1439هـ - 15 ابريل 2018م 10:26 ص

أصالة: السوريون شعب يحلم بالموت

أصالة: السوريون شعب يحلم بالموت

جي بي سي نيوز:- أعربت النجمة السورية أصالة نصري، عن بالغ حزنها لما يحدث في وطنها سوريا، بعد العدوان الثلاثي الذي شنته أمريكا، وبريطانيا، وفرنسا على العاصمة السورية دمشق، فجر يوم السبت 14 إبريل/نيسان.

قالت أصالة: (للشاهدين قولٌ لو استطاعوا شرحه لعلّقنا في ساحة الكرامة المشانق، فالقول وإن غصّ في أغلب الكلمات، واختنق بالدموع والآهات، لن يستطيع السامع فهم حجم الألم والمرارة لشعب يحلم بالموت الرحيم، أهلي هناك يترجّون منّا أن ندعو لهم بالراحة، لم يعد هناك أمل، ماتت أحلامهم).

تابعت: (جرس الكنائس لم يسكت والتكبير في المساجد لم يتعب، رغم اليأس وطعم الموت الأليم.. خيال أمل لانعرف له ملامح، والأمل ذاته يختبئ منّا، لايقدر على الوعد حتّى وإنّ كان هذا الوعد كلمة من كيان اعتاد على الوعود بالكلام.. رحم الله أهلنا وادعوا لهم بالصّبر).

 

نُذكر بأن وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس صرح أن الهجمات بدأت في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت لندن، تمّ خلالها توجيه أكثر من ضربة جوية على سوريا استهدفت معهد البحوث العلمية في برزة، منشأة لتخزين الأسلحة الكيماوية غربي حمص ومرفق لتخزين المعدات الكيماوية وأحد مراكز القيادة الهامة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

«واشنطن بوست»: حل الدولتين لإسرائيل وفلسطين أقرب مما تتوقع.. لهذه الأسباب


اقرأ المزيد