Date : 26,04,2018, Time : 04:52:10 AM
1910 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 26 رجب 1439هـ - 12 ابريل 2018م 10:29 م

مجموعة البداد تستحوذ على كامل حصص فارس البداد في حفل عائلي بدبي

مجموعة البداد تستحوذ على كامل  حصص فارس البداد في حفل عائلي بدبي
مجموعة البداد

جى بي سي نيوز  :- استحوذت مجموعة شركات البداد على جميع حصص رجل الأعمال فارس البداد في احتفال عائلي أقيم الأسبوع الفائت في مقر الشركة في دبي .

 

وجاءت عملية الإستحواذ بطلب من فارس البداد ورغبة منه بالتقاعد والراحة ، لتنحصر ملكية المجموعة بعد عملية الإستحواذ بشقيقيه الدكتور فطين البداد و زايد البداد اللذين باتا يملكان كامل حصص المجموعة في البداد القابضة والبداد كابيتال وجميع الشركات التابعة لها .

 

وقال الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة البداد كابيتال والبداد القابضة في تصريح صحفي : إن رغبة شقيقه في بيع جميع حصصه وسعيه للتقاعد منذ فترة جعله وشقيقه الأصغر في النهاية يستجيبان له احتراما لرغبته .

 

يذكر أن مجموعة البداد ذائعة الصيت انطلقت في الإمارات في سبعينيات القرن المنصرم على يد المرحوم الحاج حسين البداد ، وتمكنت عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات و صيانة الطائرات وغيرها .

 

وكان الدكتور فطين البداد كشف في لقاء مع قناة سكاي نيوز مؤخرا أنه بصدد تحويل الشركة إلى مساهمة عامة ، وأنهم أعدوا شركات خاصة ومتخصصة لطرحها في السوق العالمي خلال السنوات الثلاث القادمة .




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو .. ترامب : على دول الخليج الدفع مقابل حمياتنا لهم


اقرأ المزيد