Date : 24,04,2018, Time : 03:36:43 PM
3819 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 26 رجب 1439هـ - 12 ابريل 2018م 02:37 م

'بحب واحد تاني'.. جملة أنهت حب السنوات الخمس برصاصة وجثة !

'بحب واحد تاني'.. جملة أنهت حب السنوات الخمس برصاصة وجثة !

جي بي سي نيوز:- لم يدر سائق بهيئة الإسعاف أن صداقة تطورت إلى علاقةعاطفية بينه وربة منزل ستدفعه إلى ارتكاب جريمة قتل ينتظر فيها حكم القضاء.

منذ 5 سنوات، تعرف "حسانين.م" على سيدة تدعى "رشا"، 37 سنة، ونشأت بينهما صداقة، سرعان ما تطورت إلى علاقة عاطفية، وتعددت لقاءاتهما على مرأى ومسمع أهالي مركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة.

خلال الفترة الأخيرة، لاحظ صاحب الـ 47 سنة تغيرا في تصرفات محبوبته، وراح يصارحها متوقعا تمسكها به، إلا أنه فوجئ بصدمة غير متوقعة إذ أخبرته برغبتها في إنهاء علاقتهما "أنا بحب واحد تاني".

كلمات العشيقة وقعت كالصاعقة على مسامح "حسانين" الذي بدأ يجمع المعلومات من أهالي قرية الحلف الغربي -مسقط رأسها- لتتوالى المفاجآت غير السارة عليه، وعلم بتعدد علاقات محبوبته وأنها كانت تخدعه طيلة السنوات الخمس الماضية، ليقرر الانتقام منها.

الأربعاء قبل الماضي، شاهد "حسانين" عشيقته تسير بالطريق، فعرض عليها توصيلها بالتوك توك الخاص به، وتوجها إلى منطقة متاخمة لترعة مسجد موسى بقرية كفر الواصلين، وزعم حدوث عطل بالتوك توك، وأخرج سلاحا ناريا من طيات ملابسه، وأطلق عيارا صوبها، أودى بحياتها في الحال، وألقى الجثة بالترعة، وفر هاربا.

صباح الخميس الماضي، تلقى اللواء محمود شوقي، مساعد مدير امن الجيزة لقطاع الشرق، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية مصابة بطلق ناري بالرأس أعلى الأذن اليسرى، محدثة فتحتي دخول وخروج على حافة الترعة.

لم يعثر رجال المباحث على أية متعلقات تفيد بهوية الجثة، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، وتم إيداعها مشرحة مستشفى أطفيح العام تحت تصرف النيابة العامة.

وفي أقل من 24 ساعة، توصلت جهود العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، إلى أن الجثة لسيدة تدعى "رشا.ب"، 37 سنة، وأن مرتكب الواقعة سائق يدعى "حسانين.م"، أمكن ضبطه بأحد الأكمنة.

أمام الرائد أحمد يسري، رئيس مباحث أطفيح، أقر المتهم بجريمته، مرجعا السبب إلى طلبها منه إنهاء علاقتهما التي استمرت 5 سنوات -وكانا بصدد إتمام زواجهما- واعترافها أنها على علاقة بشخص آخر، ما دفعه إلى إطلاق الرصاص عليها من طبنجة غير مرخصة، ثم ألقى جثتها في الترعة.

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

نقل جثمان البطش الى غزة خلال الـ 24 ساعة


اقرأ المزيد