Date : 21,04,2018, Time : 10:50:27 AM
3418 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 26 رجب 1439هـ - 12 ابريل 2018م 01:26 م

بعد شهرين.. 'هايدي' تخلع صاحب صالة جيم: بارد ومبيعرفش ياخدني في حضنه

بعد شهرين.. 'هايدي' تخلع صاحب صالة جيم: بارد ومبيعرفش ياخدني في حضنه

جي بي سي نيوز:- لم تستطع "هايدي. ع" مواجهة أسرتها التي وافقت على ارتباطها من "سليم. م" (29 سنة)، دون الاهتمام بموافقة العروس. لكن استسلامها تبدل بعد شهرين فقط من الزواج، هربت الشابة من منزل الزوجية، وأقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، قائلة: "زوجي بارد ومبيعرفش ياخدني في حضنه"

"أنا ولا بحب جوزي ولا بكرهه"، بهذه العبارة بدأت الشابة حكايتها مع زوجها صاحب صالة جيم، موضحة: "تزوجنا بطريقة الصالونات، رغم أنني كنت أتمنى الزواج عن حب، ولكن بسبب الحرام والحلال والعادات والتقاليد التي فرضها أهلي عليّ منذ صغري".

وتابعت: وافقوا على خطبتي من "سليم" دون إرادتي، وكان جافًا في معاملته لكن لم يكن بمقدوري فسخ الخطوبة، وأكملنا وأنا على أمل أن يتغير ويبادلني الإحساس ويحاول أن يعطيني الحب الذي حرمت منه، لكن ذلك لم يحدث طيلة مدة زواجنا التي دامت شهرين فقط.
"اكتشفت بعد الجواز أنه بارد ومبيعرفش ياخدني في حضنه، ولو حاول جسمي كله بيوجعني مدة طويلة"، قالتها الشابة مبررة طلبها الطلاق، مضيفة "أنا كل اللي عاوزاه إني أستمتع مع جوزي، ولَّا هو الراجل من حقه يطالب بحقوقه، ويتجوز أكتر من واحدة، واحنا نفضل كدا عشان منجبش العار لأهالينا؟".

وأضافت: "كنت أتمنى الموت عندما كنت أشاهد الرومانسية في المسلسلات وأنا المحرومة من أي عاطفة من قبل زوجي، وكنت أحترق من داخلي وأصبت بالضغط بسببه، وشعرت أن حياتي انتهت ولكني تماسكت وصبرت".

صبر "هايدي" لم يدم كثيرا، تقول الشابة: بعد مرور شهرين من الزواج تأكد لي أنه لن يتغير، وعندما طلبت الطلاق رفض واتهمني بالخيانة، وأنني أفعل كل هذا بسبب حبي لشخص آخر، وحبسني في المنزل، ومنعني من استعمال التليفون، وكان يغلق المنزل بالمفتاح كي لا أخرج، لذا هربت إلى منزل أهلي في منتصف الليل".

لم تقتنع أسرة هايدي بأسبابها في البداية، تقول: تكلمت مع والدي ولم يعجبه الأمر، وعندما عرض الموضوع على زوجي نفى وتحدث معه بأسلوب غير لائق، لذا رفعت دعوى خلع رقم 472 لسنة 2018.

" مصراوي"  




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

«واشنطن بوست»: حل الدولتين لإسرائيل وفلسطين أقرب مما تتوقع.. لهذه الأسباب


اقرأ المزيد