Date : 24,04,2018, Time : 06:11:33 AM
2268 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 26 رجب 1439هـ - 12 ابريل 2018م 12:54 م

وضع ملابسها الملطخة بالدماء في جوال .. تفاصيل قتل حارس عقار لزوجته

وضع ملابسها الملطخة بالدماء في جوال .. تفاصيل قتل حارس عقار لزوجته

جي بي سي نيوز:- "ضربها وعذبها حتى الموت.. وضع ملابسها الملطخة بالدماء في جوال وحاول إيهام الجميع سقوطها من سلم المنزل"، هكذا كان سيناريو جريمة قتل، اقشعرت لها الأبدان، في قرية الصافية التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، عندما أقبل حارس عقار، على قتل زوجته، بعش الزوجية بتلك القرية المذكورة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، ونائبه المقدم فتحي أبوريا، يفيد بورود بلاغ للمركز، من مفتش صحة قرية الصافية دائرة المركز، أنه بتوقيع الكشف الطبي علي المتوفاة "شيماء.ا.س.ق"، 27 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات القرية، وجد بها عدة إصابات.

وأفاد مفتش الصحة، في بلاغه لمركز شرطة دسوق، أن الإصابات الموجودة بتلك الفتاة، عبارة عن جروح قطعية في فروة الرأس، والجبهة، والآذن اليمني، مع كدمات بالساعدين الأيمن، والأيسر، وتجمع دموي، ونزيف بالآذن اليسري، ويشتبه في وفاتها جنائيًا.

شكل العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والرائد عمرو علام، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه النقيبين أحمد أبوعريضة، ومحمد النوام، للوقوف على حقيقة الواقعة، وكشف ملابساتها.

بدأ فريق البحث الجنائي مهامه، بمعاينة المنزل، وتبين أن المنزل مكون من طابقين، وأن الطابق الثاني خاص بالمتوفاة، وزوجها، وأنها تقيم معه أثناء عمله كحارس عقار بمدينة الإسكندرية، فيما جرى العثورعلي جثة المجني عليها بأحد الغرف بالطابق الأول خاصة بوالدة زوجها، ووفق ذلك، جرى إعادة معاينة مسرح الجريمة في هذا المنزل.

ومن خلال عمل فريق البحث الجنائي، لمهامه، عثروا في أعلي سطح المنزل علي جوال بلاستيك وبداخله وسادة، وبعض من قطع القماش، وملابس المتوفاة عليها آثار دماء، كما عثر داخل دورة المياه علي ملأة سرير عليها آثار دماء، وعندما جرى مناقشة الزوج، أطلق رواية بأن سبب وفاتها، هو سقوطها من علي سلم المنزل أثناء تنظيفه.

ووفق عمل فريق البحث الجنائي، من خلال إجراء التحريات، وإعادة المعاينة لمسرح الجريمة، تبين كذب رواية الزوج، وأثناء مواجهته بعدة دلائل أخرى، ثبت تكذيب روايته، حتى أقر بارتكابه واقعة قتلها، عن طريق التعدي علي زوجته المجني عليها، مستخدمًا عصا خشبية، وخرطوم إسطوانة غاز.

كما تضمنت اعترافاته لفريق البحث الجنائي، أنه كبلها بواسطة "الدوبار"، وارتكب واقعة التعدي عليها، حتي لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، التي أودت بحياتها، وعلل ارتكابه الواقعة بسبب خلافات المعيشة، وإصرارها علي ترك محل عمله بمدينة الإسكندرية، والإقامة بالقرية محل إقامتها.

وبإرشاده عن الأدوات المستخدمة في الجريمة، جرى ضبطها في الجريمة وتبين أنها عبارة عن "عصا خشبية"، و"خرطوم إسطوانة غاز"، و"دوبار، وجرى التحفظ عليها، بمعرفة رجال فريق البحث الجنائي، وبسؤال بعض الجيران، أقروا بسماعهم أصوات إستغاثة، صادر من منزل الزوجين في منتصف الليل.

وبسؤال شقيق الزوج المتهم، ويدعى "أحمد"، 25 سنة، فلاح، أقر بمشاهدة شقيقه المتهم، حال تكبيله لزوجته المجني عليها، بالضرب أمامه، مضيفًا أنه حاول إثنائه عن ذلك وفك قيودها، إلا أنه لم يتمكن، وذلك لرفض شقيقه المتهم، فك قيودها، بل طرده خارج المنزل.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 4875 لسنة 2018 إداري مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

التحالف ينظر في الادعاءات باستهداف حفل زفاف في حجة


اقرأ المزيد