Date : 21,04,2018, Time : 07:06:44 AM
2588 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 26 رجب 1439هـ - 12 ابريل 2018م 10:32 ص

لإطلالة ربيعية جذّابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات

لإطلالة ربيعية جذّابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات
“البليزر الأصفر”

جي بي سي نيوز:- البليزر صيحة لم يخفتْ وهجها، واجتاحتْ منصّات العروض بقصّات وألوان غنية، خاصة اللون الأصفر بدرجاته المختلفة، النابضة بالحيوية والتي تلائم دخول فصل الربيع، لذلك لابد ألا تخلو خزانة الفاشينيستات من بليزر أصفر، لأنه يوفر مظهرًا عمليًا.

أضفتْ الفاشينيستات لمسات منعشة وحيوية على إطلالاتهن الربيعية الجذّابة بالبليزر الأصفر، فتنوّعنت طرق وأساليب تنسيق البليزر في لونه الأصفر، الذي يعدّ من أبرز اتجاهات الموسم، وبات في خزانة كل مدوّنة موضة عصرية.

تستطيعين تنسيق البليزر الأصفر، مع عدة قطع بألوان مختلفة، فيمكنكِ ارتداؤه مع كنزة باللون الأبيض، لطلّة عملية أنيقة، وكذلك سيكون أنيقاً أنْ ترتديه فوق فستان، أو مع بنطلون ووشاح، فهي إطلالة نهارية ناعمة. ولإضافة لمسة مشرقة، اختاري تنورة صفراء، ويمكن تنسيق إكسسوارات ذهبية أيضًا.

الفاشينيستا ومصمّمة الأزياء السعودية العنود بدر- المعروفة بـ Fozaza، والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، ومدوّنة الموضة السعودية آية فيصل، وهادية غالب الفاشينيستا، ومصممة الأزياء المصرية، والفاشينيستا السعودية هلا عبد الله المعروفة بـ هلا هلا، وريما زهران ودينا زهران الأختان الفلسطينيتان المقيمتان في الإمارات، كنّ من بين أبرز المدوّنات العربيات اللاتي شوهدن وهنّ يتألقنَ بإطلالات عصرية أنيقة بالبليزر الأصفر، ولتواكبي اختياراتهن، جمع لك “فوشيا” بعضا من صور أبرز الفاشينيستات لمعرفة طريقة تنسيق هذه الموضة.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

يلدريم: أردوغان مرشح "العدالة والتنمية" لانتخابات الرئاسة المقبلة


اقرأ المزيد