Date : 26,04,2018, Time : 04:50:22 AM
1921 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 26 رجب 1439هـ - 12 ابريل 2018م 10:11 ص

هذا ما اعترف به زوكربيرغ في جلسة إستجوابه الثانية أمام الكونغرس

هذا ما اعترف به زوكربيرغ في جلسة إستجوابه الثانية أمام الكونغرس
مارك زوكربيرغ

جي بي سي  نيوز:-لليوم الثاني على التوالي مثُل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة #فايسبوك مارك #زوكربيرغ أمام الكونغرس الأميركي، حيث أجاب اليوم على اسئلة امام لجنة مجلس النواب للطاقة والتجارة، بعد استجوابه أمس أمام اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ ولجنة التجارة والعلوم والنقل حول أزمة تسريب فايسبوك لبيانات أكثر من 87 مليون مستخدم حول العالم، لصالح شركة كامبريدج أنالتيكا.

وقال زوكربيرغ إنه شخصيا كان ضحية فضيحة بيع بيانات منصة التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم لشركات آخرى، وأوضح أن بياناته الشخصية كانت ضمن بيانات عشرات ملايين المستخدمين التي استغلت من قبل أطراف ثالثة.

وأضاف زوكربيرغ، أن فايسبوك يعتبر شركة تكنولوجية، وليس شركة إعلامية، ولا حتى مالية وإنّ كان يبث الكثير من المحتوى التلفزيوني على الشبكة الاجتماعية، او يتيح للمستخدمين تحويل الأموال عبر تطبيق ماسنجر وشرح كيفية استخدام فايسبوك للبيانات وأنه لا يبيعها للمعلنين.

وتساءل سناتور في الكونغرس عن إمكانية التزام فايسبوك بتغيير الإعدادات الافتراضية للحد من استخدام البيانات قدر الإمكان، ليجيب زوكربيرغ أنهم يفعلون ذلك، مشيرا إلى أنهم غيروا الطريقة التي يمكن للمطورين الوصول إلى البيانات، مضيفا أن الأمر معقد إلى حد بعيد."النهار"




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اعتزازا بأخلاقه.. السعودية تهدي "محمد صلاح" أرضا في مكة


اقرأ المزيد