Date : 25,04,2018, Time : 10:02:42 AM
4951 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 26 رجب 1439هـ - 12 ابريل 2018م 09:33 ص

بايرن يعبر إشبيلية لنصف النهائي

بايرن يعبر إشبيلية لنصف النهائي
بايرن ميونيخ

جي بي سي نيوز:-واصل بايرن ميونيخ الألماني مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تأهل للدور قبل النهائي للمسابقة، إثر تعادله دون أهداف مع ضيفه إشبيلية الإسباني في إياب دور الثمانية للبطولة اليوم الأربعاء.
استفاد بايرن من فوزه 2-1 في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" معقل الفريق الأندلسي الأسبوع الماضي، ليظفر الفريق البافاري ببطاقة التأهل للمربع الذهبي في المسابقة التي توج بها في خمس مرات، وينهي مغامرة إشبيلية الذي كان يحلم بالفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أخفق لاعبوهما في استثمار الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف، خاصة من جانب بايرن، الذي كان الطرف الأفضل طوال اللقاء.

ويسعى بايرن، الذي احتفل مؤخرا بفوزه بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه والسادسة على التوالي، لتكرار الإنجاز الذي حققه عام 2013، عندما توج بالثلاثية التاريخية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري الأبطال) تحت قيادة مدربه الحالي يوب هاينكس.

وأنهى إشبيلية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خواكين كوريا في الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب التحام عنيف.

ورغم هذه النتيجة نجح إشبيلية، الذي صعد لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ ظهوره السابق الوحيد في هذه المرحلة قبل 60 عاما، في وضع حد لسجل هاينكس القياسي بالفوز في 12 مباراة متتالية بالمسابقة."جزيرة رياضية"

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

19 عملية إعدام خلال اسبوع واحد في ايران


اقرأ المزيد