Date : 22,02,2018, Time : 07:12:17 AM
3145 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 29 جمادي الاول 1439هـ - 15 فبراير 2018م 10:02 ص

بالصور: بين السموكي البنفسجي والشفاه الدّاكنة.. إليك صيحات مكياج ربيع 2018

بالصور: بين السموكي البنفسجي والشفاه الدّاكنة.. إليك صيحات مكياج ربيع 2018
السموكي البنفسجي

جي بي سي نيوز:- على الرغم من أننا لا زلنا بالشتاء وأجوائه الباردة، إلا أن عالم الموضة والجمال يستعد للربيع بأبرز الصيحات وأجملها، لذلك نُقدم لك مجموعة من أبرز صيحات المكياج لتستعدي بأجمل إطلالة في ربيع 2018:

البنفسجي لعيون سموكي جذابة

مختلف درجات البنفسجي تتربع على عرش الألوان هذا العام، ويعد اختيار درجات مختلفة من البنفسجي لتطبيق مكياج سموكي، مميزا للعيون.

هايلايتر بلون الروز جولد

أثار الروز جولد ضجة كبيرة بالعام 2017، ويستمر معنا في 2018، وخاصة بصيحات مكياج الربيع، فلا تنسي اختيار الهايلايتر بلون الروز جولد لإكمال إطلالتك.

الشفاه الداكنة

 

على الرغم من أن الشتاء يرتبط بألوان أحمر الشفاه الدافئة والداكنة مثل درجات البني والنبيذي وغيرهما من الدرجات، ويرتبط الربيع بالألوان الناعمة والرقيقة، إلا أنه وفي ربيع 2018 تعد الشفاه الداكنة من أبرز الصيحات.

الآيشادو الأزرق الميتاليك

الأزرق من الألوان الجريئة والقوية، وخاصة عندما يتميز بدرجة ميتاليك لامعة، فإذا كنتِ من محبات اللون الأزرق، لا تترددي في اعتماد تلك الصيحة هذا الربيع.

الخدود المتوهجة

الخدود الوردية المتوهجة، تغزو صيحات المكياج بقوة هذا الربيع، كل ما عليكِ فعله هو تطبيق بلاشر كريمي باللون الوردي على عظمة الخدود، طرف الأنف وعلى شفتيكِ.

رسمة عين القطة الحادة

على الرغم من أن رسمة عين القطة الكلاسيكية لا تختفي أبدًا، إلا أنها تظهر بقوة هذا الربيع بشكل جديد أكثر جرأة، يعتمد على أجنحة أكثر حدة وطويلة وباللون الأسود المات القاتم.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

العراق يبنى بالإنسان وليس بالجدران !


اقرأ المزيد