Date : 24,02,2018, Time : 10:10:52 AM
3076 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 26 جمادي الاول 1439هـ - 12 فبراير 2018م 09:56 ص

بالصور: النجمات وفساتينهن.. 10 إطلالات أبهرتنا هذا الأسبوع

بالصور: النجمات وفساتينهن.. 10 إطلالات أبهرتنا هذا الأسبوع

جي بي سي نيوز:- أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها الكثيرات ممن يتابعن حساباتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنتْ عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع بحسب مجلة فوشيا:

إليسا:

 

إليسا لا تهدأ في البحث عن الاختلاف، فخطفت الأنظار بإطلالتها في حفل القرية العالمية بدبي، واختارت ملكة الإحساس فستانا زهريا أنثويا قصيرا، من دار الأزياء الإيطالية “فالنتينو” Valentino.

نانسي عجرم:

 

نانسي عجرم تفاجئنا دائما بإطلالاتها الجذابة والأنيقة في برنامج “ذا فويس كيدز”، وظهرت بكامل تألقها في توديع الموسم الثاني، بفستان باللون الأسود الأنيق، اختارته من دار الأزياء العالمية “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana، أبرز جمالها كعادتها.

أحلام:

 

الفنانة الإماراتية أحلام اختارت لطلتها في أولى حلقات “ذا فويس”، ملابس كاجوال تماشت مع الإطار العام، بدت مفعمة بالحيوية كعادتها وكأن أزماتها المتلاحقة لم تترك أثرها على ملامحها، وفضلت مجاراة موضة السروال الجلدي بلونه الأزرق، مع حزام من ديور Dior باللون نفسه، ونسقته مع توب أسود.

ياسمين صبري:

 

ياسمين صبري أطلت بفستان من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح رسم جسدها ببراعة، اختارته بلون أحمر جريء مع إنحناءات تبرز نحافة الخصر، لحضور حفل دار كارتييه Cartier الذي أقيم في دبي.

أصالة:

 

 

يبدو أن المصمم الكويتي العالمي يوسف الجسمي الشهير بـ”جسميكو” هو الاختيار الأمثل للنجمات هذا الأسبوع، فرأينا الفنانة السورية أصالة اختارت فستانا بقصة ملكية من توقيع “جسميكو” خلال إحيائها إحدى ليالي مهرجان “هلا فبراير” بالكويت.

شيرين عبد الوهاب:

 

شيرين عبدالوهاب استغلت تواجدها في الكويت لإحياء مهرجان “هلا فبراير”، وتعاونت مع المصمم الكويتي ”جسميكو” واعتمدت فستانا أسود مطرزا باللون الذهبي.

مي حريري:

 

المطربة اللبنانية مي حريري أثبتت أنها لا تزال تتمتع بكل مقومات النجومية، فتألقت في جمبسوت Jumpsuit بتصميم عصري جريء مكشوف من معظم أجزائه، بدت فيه غاية في الجاذبية والأناقة، من توقيع المصمم الكويتي، حدد قوامها بكل تفاصيله فأبرز مقومات الأنوثة لديها.

هند صبري:

 

لطالما عهدنا أناقة الفنانة التونسية هند صبري، وفي إطلالاتها خلال أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود عبدالسلام، اختارت فستانا وردي اللون فضفاضا من توقيع المصممة المصرية زينة حسني، تميز بأكمام شفافة وحزام يحدد الخصر.

درة:

 

لوك الفنانة التونسية درة كان مثاليا هذا الأسبوع وبدت فيه فاتنة. اختارت “جمبسوت” مخمليا بقصة في غاية الأنوثة، وزخارف ذهبية كثيفة عند الخصر، من تصميم “سلطانة”.

أمل بوشوشة




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

هجوم انتحاري يستهدف منطقة دبلوماسية بكابول وتنظيم الدولة يتبنى


اقرأ المزيد