Date : 23,02,2018, Time : 08:18:31 PM
3704 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 25 جمادي الاول 1439هـ - 11 فبراير 2018م 04:49 م

حماقي ينذر عاصي الذي يهدد ويستعين بصابر الرباعي! وأحلام تنال الحصان الرابح واليسا تغازل هذا المشترك

حماقي ينذر عاصي الذي يهدد ويستعين بصابر الرباعي! وأحلام تنال الحصان الرابح واليسا تغازل هذا المشترك
حماقي واليسا

جي بي سي نيوز : - حماقي لعاصي:  "لا تعيش على أمجاد الماضي"... والأخير يهدد ويستعين بصابر الرباعي!

أحلام تحصل على الحصان الرابح واليسا تغازل هذا المشترك... 

انطلق الموسم الرابع من ذا فويس مع اللجنة المؤلفة من النجمة الاماراتية أحلام، النجم المصري محمد حماقي والنجمة اللبنانية اليسا وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني.

تميزت الحلقة الأولى بأجواء من الفكاهة والعفوية بين النجوم، والأصوات القوية التي بدأت مع المشتركة العراقية دموع وقد تنافس المدربون الأربعة عليها بعد ان اقنعتهم جميعا ولكنها اختارت أحلام وكانت أول مشتركة تنضم إلى البرنامج، كما خصصت أحلام لكل مشترك ينضم إلى فريقها شارة تحمل حرف اسمها الاول.

حسين بلحاج استطاع أن يقنع كل من اليسا ومحمد حماقي، أعرب حسين عن محبته لاليسا لكنه اختار حماقي.

قبل مشاركته في البرنامج بدأ الغناء في الشوارع ولأن the Voice هو الطريق نحو العالمية جاءت مشاركته، إلا أن الحظ لم يحالف الشاب السوري علي.

استطاعت أية دغنوج من تونس ان تأسر قلوب المدربين الأربعة، وراح عاصي وأحلام يقنعا اية بالانضمام الى فريقهما، فاستمهلتهما اليسا لتتكلم، حماقي دعا عاصي بألا يعيش على أمجاد الماضي، فاستعان عاصي بأمير الطرب صابر الرباعي عبر الهاتف ممازحا أية واختارت الأخيرة فارس الغناء.

تنافس كل من أحلام وإليسا وحماقي على صوت المشترك السعودي عبد الرحمن، ووصفه حماقي بالحصان الرابح، فاختار القوة والطاقة المتجسدان بالملكة أحلام. فسألها حماقي ما هو سر الطاقة يا أحلام؟

محمد علي من تونس، بعد أن أقنع المدربين وأداروا له كراسيهم راحت اليسا تتغزل بجماله وحضوره قائلة: "عندي ضعف أمام الشباب الحلوين". وراح النجوم يحاولون اقناعه إلا أن خوفه على زعل اليسا جعله يختارها، أما عاصي فكان خياره إليسا أيضاً لو غازلته كما فعلت مع محمد علي.

وحده عاصي أدار كرسيه للمشترك السوري عبود أغوب، علما انه أطرب المدربين جميعا.

يستحق "ذا فويس" المغامرة ومن أجل ابنها قدمت أفضل ما لديها، فأطربت المشتركة المصرية رنا المدربين الأربعة وأسعدتهم، فصعد حماقي الى المسرح واصطحب رنا ليضمها الى فريقه، وراح عاصي يهدد رنا بالقول: "اذا اردت يوسف تعالي معي" وذلك بعد أن حضر ابنها الى المسرح. الا انها اختارت حماقي بعد أن غنت له "عارفة احلى حاجة فيكي ايه".

(لها)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

عريقات: قرار واشنطن نقل سفارتها للقدس بذكرى النكبة "استفزاز" للمسلمين


اقرأ المزيد