Date : 22,02,2018, Time : 03:13:45 AM
3915 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 25 جمادي الاول 1439هـ - 11 فبراير 2018م 11:58 ص

أغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج.. أمور لن تتوقعها!

أغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج.. أمور لن تتوقعها!

جي بي سي نيوز:- لكلّ برج تصرفات غريبة وغير إعتياديّة تميّزه عن غيره من الأبراج وتشكّل علامة فارقة لديه. وقد إخترنا اليوم التوقّف في هذا الموضوع عند التصرفات الأغرب المرتبطة بكلّ برج.

برج الحمل: عندما يختبر الحمل الحبّ لأوّل مرّة يتصرّف بشكل غريب وملفت إذ ينفعل بشكل ملحوظ ويجد صعوبة في إيجاد الكلمات والتعابير المناسبة للتعبير عن فرحته.

برج الثور: تبرز الغرابة في تصرّف مولود الثور عندما يسترسل في التأمّل، كما يتفاعل بطريقة غير تقليدية عند إستماعه لموسيقاه المفضّلة.

برج الجوزاء: تبدو تصرفات الجوزاء جداً غريبة وغير متوقّعة في كلّ مرّة يتّخذ فيها قراراً ويتمسّك بها ثمّ يغيّر رأيه ويتنازل عنه من تلقاء نفسه في اليوم الثاني.

برج السرطان: يتّصف السرطان بحساسيّته الزائدة التي قد تنتج عنها في بعض الحالات تصرفات فائقة الغرابة. وقد يقطع علاقة بشخص مقرّب أو يلغي مشروعاً مهماً من جراء كلمة واحدة أثّرت به وأزعجته.

برج الأسد: أغرب ما قد يقوم به مولود برج الأسد يكم في تخلّيه الكامل عن مسؤولياته في حال إزدادت الضغوطات عليه وكثرت المشاكل.

برج العذراء: التركيز الزائد والمبالغ في على التفاصيل وتدقيقها من أغرب التصرفات التي يمكن أن يقوم بها صاحب برج العذراء.

برج الميزان: يبدو تصرّف الميزان غريباً جداً في كلّ مرّة يستخدم فيها ذكاءة ويستغلّه إلى أقصى الحدود خلال أكثر المواقف حرجاً.

برج العقرب: تميل تصرّفات العقرب إلى الغرابة المفرطة عندما يتعامل بإندفاع وعدوانيّة ملحوظة مع الأشخاص المقربين منه في حال شكّ ولو قليلاً بإخلاصهم له.

برج القوس: تعتبر التصرفات الطفوليّة والبريئة التي ترافق برج القوس في كافة مراحل حياته وحتّى في اللحظات الجدية والصعبة من أغرب التصرفات التي قد يقوم بها.

برج الجدي: يبدو تصرّف الجدي غريباً عندما يتمسّك في تحليل الأمور الشائكة والمعقدّة جداً إلى إيجاد المخارج والحلول المناسبة لها.

برج الدلو: يتميّز مولود الدلو بهواياته الغريبة والملفتة وتعتبر ممارسته لها تصرفاً غريباً بحدّ ذاته. مع الإشارة إلى محاولته الدائمة للتمرد على الموروثات ورفضها.

برج الحوت: تعتبر التصرفات المزاجية والسرعة الزائدة في تبديل الرأي من أغرب التصرفات التي قد يقوم بها مولود برج الحوت.

(أنوثة)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

اجتماع طارئ بمجلس الأمن بشأن الغوطة


اقرأ المزيد