Date : 25,02,2018, Time : 05:33:01 AM
3142 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 25 جمادي الاول 1439هـ - 11 فبراير 2018م 11:08 ص

لهذا السبب انسحب صابر الرباعي من 'ذا فويس'

لهذا السبب انسحب صابر الرباعي من 'ذا فويس'
صابر الرباعي

جي بي سي نيوز:- نجم تونسي إلا أنه يعشق اللهجة المصرية، أسلوبه المنفرد في الغناء جعل منه واحداً من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي. وفي الوقت الذي يسعى فيه الكثيرون لنيل لقب النجم العالمي، فإن للنجم صابر الرباعي رأياً آخر.

العالمية لا تشغلني

فيما يسعى الكثيرون لنيل هذا اللقب، أكد النجم صابر الرباعي أن الطرق الى العالمية عديدة، فبرأيه العالمية هي عندما يسمع الجمهور الأجنبي أغنياته وعندما يحيي حفلاً غنائياً في أيّ بلد أوروبي أو أجنبي يحضره الآلاف من الأجانب، كما أن العالمية يمكن أن تكمن بالغناء مع مطرب عالمي مثلاً أو أن تُترجم أغنياته إلى لغات مختلفة، معتبراً أن تجربة الشاب خالد هامة جداً حيث استطاع أن يدخل موسيقى الراي الجزائرية إلى أوروبا وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً، ولكن في النهاية هو لا ينشغل بالعالمية ويكفيه ما يحققه من نجاح في الوطن العربي.

خلافات مع MBC

وحول ما أشيع من خلافات بينه وبين قنوات mbc سبّبت انسحابه من برنامج ذا فويس، أكد أن العقد كان على ثلاثة مواسم وانتهى، كما جاءت رغبة القناة في تقديم موسم جديد بنجوم مختلفين ويتمنى أن تكون اللجنة الجديدة امتداداً للنجاح الذي تحقّق سابقاً وأن تُكتشف أصوات قوية.

وعن شيرين عبد الوهاب يقول إنها فنانة عفوية وتلقائية وهو يحبّها كثيراً فهي فنانة حقيقية وتشرّف بلدها مصر في أيّ مكان.

صابر 2018

وكشف صابر عن أن ألبومه الجديد أوشك على الانتهاء من حيث تفاصيله، وسوف يطلق عليه عنوان "صابر 2018" وسيضم أغنيات متنوّعة بلهجات تونسية، خليجية، لبنانية ومصرية وقد تعاون فيه مع شعراء وملحّنين كثيرون على أن يُحدَّد موعد طرحه في الأسواق قريباً.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مجلس الامن يصوت على وقف إطلاق النار بسوريا لـ30 يوما


اقرأ المزيد