Date : 24,02,2018, Time : 12:12:18 AM
3318 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 24 جمادي الاول 1439هـ - 10 فبراير 2018م 03:27 م

الخارجية اللبنانية تدين الغارات الإسرائيلية على سوريا

الخارجية اللبنانية تدين الغارات الإسرائيلية على سوريا
الخارجية اللبنانية (أرشيف)

جي بي سي نيوز :- أدانت وزارة الخارجية والمغتربين السورية تعرض سورية لغارات إسرائيلية، مؤكّدةً حقها في الدفاع عن نفسها ضد أي اعتداء إسرائيلي.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم السبت، إن" وزير الخارجية والمغتربين أعطى تعليماته أول أمس الخميس إلى بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك لتقديم شكوى إلى مجلس الأمن بحق إسرائيل، لإدانتها وتحذيرها من مغبة استخدامها الأجواء اللبنانية لشن هجمات على سوريا".

وأضافت أن "مثل هذه السياسة العدوانية التي تمارسها إسرائيل تهدد الاستقرار في المنطقة، لذلك تطلب الوزارة من الدول المعنية كبح جماح إسرائيل لوقف اعتداءاتها".

وكان سلاح الجو الإسرائيلي قد هاجم فجر اليوم أهدافاً في سوريا، وأصيبت طائرة إسرائيلية من نوع "أف- 16" وسقطت في منطقة الجليل، بعد أن تمكن طياراها من القفز بالمظلات قبل تحطمها.

وسقطت بقايا صواريخ من مخلفات الغارة الإسرائيلية في سهل بلدة سرعين وشظايا في سهل بلدة علي النهري، في منطقة البقاع شرق لبنان، حسبما أوردت "الوكالة الوطنية للإعلام "، كما سقط صاروخ سام مضاد للطائرات في وادي الحاصباني، جنوب لبنان، كان قد أطلق في اتجاه الطائرات الإسرائيلية من الأراضي السورية.
المصدر :  د ب أ




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"حماس": نقل السفارة الأمريكية للقدس سيفجر المنطقة بوجه إسرائيل


اقرأ المزيد