Date : 20,02,2018, Time : 09:11:22 PM
3322 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 22 جمادي الاول 1439هـ - 08 فبراير 2018م 10:58 ص

'أغرب قصة ولادة'.. تجاهلت تقلصات المخاض

'أغرب قصة ولادة'.. تجاهلت تقلصات المخاض

جي بي سي نيوز:- وصلت أم لست أطفال إلي مستشفي "كوريدور" متأخرة علي موعد الوضع، فالتقطت لها صورا دراماتيكية أثناء ولادتها في ممر المستشفي وهي واقفة.

فتحت "جيسكا هوجان" قصة ولادتها التي لا تصدق في مقطع فيديو نشرته، في مقاطعة مانهاتن بمدينة نيو يورك بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

شعرت جيسكا بتقلصات الولادة لعدة، لكنها تجاهلتها ولم تذهب إلي المستشفي، في ذلك الوقت تقريبا بدأت جيسكا تقلق ولم تكن قادرة علي تحديد موعد الولادة الحقيقي، ورغم أنها أم لخمسة أطفال من قبل، فلم تستطع التفرقة بين الام العادية والام الولادة ما كان السبب في الموقف الطريق الذي كان يمكن ان يؤدي بحياتها إلي الهلاك.

صرخت جيسكا وقالت لزوجها أن يمسك به عندما شعرت برأس الطفل تخرج من أسفلها وهي تسير في ممر المستشفي متوجهة إلي الطواري، ورغم ذلك كانت تشك انها في مراحل الولادة المتأخرة.

وقالت:"وفي ذلك الوقت كتبت إلى مجموعة من الأمهات الحوامل والزميلات الأخريات، يشكون من تلك الانقباضات نفسها وأبديت لهم عن مخاوفي من عدم نقلهم إلى المستشفى في الوقت المناسب ".

وأضافت:"زادت الانزعاج من التقلصات، مما دفعني للقول بأن الوقت قد حان، أتمني لو أستطيع ان اعلم موعد الولادة الحقيقي".

كان الزوج هاديء بطبيعة الحال، فقد مر بهذه التجربة من قبل خمس مرات، فأخذها وذهب إلي المستشفي الساعة الثالثة فجرا، وفي الطريق إلي المستشفي شعرت بشيء يتحرك أسفلها، ولم تستطع النزول من السيارة.

طلبت جيسكا من زوجها المساعدة لانزالها، وشعرت كما لو كان الطفل علي استعداد للخروج، هذا الشعر جعلها مثبتة في مكانها لا تستطيع التحرك.

وقالت جيسكا أثناء السير في الممر الخالي "يا الله انه هنا" وانزلت سروالها واعتقدت ان طفلها خرج بالفعل وطلبت من زوجها ان يمسك به، وهو ما فعله.

أحدثت صرخات جيسكا في ممر المشفي استنفارا طبيا لدي الممرضات، لمساعدتها علي الاستلقاء، وفي هذه الاونة تروي جيسكا:"شعرت بجسده يخرج" مع دفعة واحدة حسب تعليمات الممرضة.

وأنهت جيسكا:"كانت ولادة مجنونة ..لكنه أيضا مثالية غير مخطط لها انتهت دون أي تدخل، مع طفل سليم، ودعم مدهش من الناس، كانت جميلة وسأحب إلى الأبد كل ذاكرة منه".




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

هايلي لعباس: القرار بشأن القدس لن يتغير سواء أحببته أو كرهته


اقرأ المزيد