Date : 23,02,2018, Time : 10:30:23 AM
2766 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 21 جمادي الاول 1439هـ - 07 فبراير 2018م 01:59 م

استغاثة أنقذتها من الاغتصاب والقتل.. 'راعي غنم' يهتك عرض طفلة

استغاثة أنقذتها من الاغتصاب والقتل.. 'راعي غنم' يهتك عرض طفلة

جي بي سي نيوز:- وقفت الطفلة الصغيرة تلهو مع أقرانها في أحد شوارع قريتها الصغيرة، دون أن تدري أن هناك من يترصدها، معتقدا أنها صيد سهل لإرضاء رغبته الجنسية.

التفاصيل بدأت باتهام "أحمد ر.ع.أ"، 19 عامًا، راعي أغنام، ويقيم بقرية 8 الغابات، دائرة مركز شرطة الرياض، بهتك عرض طفلة صغيرة، لا يتعدى عمرها 5 أعوام.

ومع بدء المحكمة توجهت أنظار الحاضرين، والمتهم من داخل القفص الحديدي، إلى منصة هيئة المحكمة "الدائرة الأولى"، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا.

وقضت المحكمة في هذه القضية، والتي حملت رقم 19961 لسنة 2017، جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 2024 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ، بمعاقبة المتهم المذكور، بالسجن لمدة 7 سنوات، عما أسند إليه، بهتك عرض الطفلة الصغيرة "د. ر.ع.م.أ"، مواليد 11/ 1 / 2014، وألزمته المصاريف الجنائية.

وجاء في أمر الإحالة، من المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أنه في يوم 4/ 10/ 2017، العام المنقضي، هتك المتهم المذكور، عرض تلك الفتاة بالقوة، كما شرع في قتلها، عمدًا دون سبق أو إصرار أو ترصد، بأن طوق عنقها، بحبل، فأحدث بها إصابات، قاصدًا إزهاق روحها إلا أنه فشل لمقاومة الطفلة إياه، واستغاثتها بالأهالي.

وكشفت شهادة النقيب أحمد عبداللطيف مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض السابق، بأن تحريات سرية، دلت على تعدي المتهم المذكور، على الطفلة المجني عليها، مما شل مقاومتها، وتمكن من خلال ذلك بتحسس مواضع العفة لديها، وعقب مقاومتها إياه طوق "المتهم"، عنقها بحبل، قاصدًا إزهاق روحها، ولم يفلح في ارتكاب ذلك، بسبب استغاثة الطفلة الصغيرة بالأهالي، وجرى ضبطه متلبسًا بمكان الجريمة.

" مصراوي " 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن على هدنة في الغوطة الشرقية (فيديو)


اقرأ المزيد