Date : 26,02,2018, Time : 05:06:08 AM
2218 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 18 جمادي الاول 1439هـ - 04 فبراير 2018م 05:43 م

ماذا كشف كاظم الساهر عن عودته الى the Voice Kids

ماذا كشف كاظم الساهر عن عودته الى the Voice Kids
كاظم الساهر

جي بي سي نيوز : - أكّد الفنان العراقي كاظم الساهر أن سبب عودته الى لجنة المدربين في الموسم الثاني من the Voice Kids، هو اعتباره العمل مع الأطفال مسؤولية ومتعة تعيده الى مرحلة خاصة من حياته.

وجاء حديث الساهر في مؤتمر صحافي عقدته مجموعة MBC في استديوهاتها في بيروت، وضم كل من النجوم - المدرِّبين الثلاثة كاظم ونانسي وتامر، إلى مـازن حـايك المتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC"، وسط حضور ملفت ومُقتَضب للطفل الفائز بلقب البرنامج حمزة لبيض وأهله.

وعبّر "القيصر" المشرف على تدريب لبيض عن فرحته العارمة بفوز أحد أعضاء فريقه، للموسم الثاني على التوالي مع تأكيده على أن جميع الأطفال المشاركين هم فعلاً فائزين بحق وبعيداً عن المجاملات.

وأوضح المدرِّب أن أداء حمزة خلال الحلقة النهائية كان رائعاً واحترافياً من الناحية التقنية، مضيفاً أن "أطفالنا مبدعين في عالمنا العربي، نحتاج أن نكتشف مواهبهم وثقافتهم، في موازاة الأوضاع الأمنية المضطربة في الدول العربية، مثنياً على الروح الإيجابية الموجودة لدى المدرِّبين.

ورداً على سؤال حول أسباب موافقته على إكمال المشوار في برنامج "the Voice Kids"، أجاب: "لقد بدأت حياتي كأستاذ مدرسة وأعتبر العمل مع الأطفال مسؤولية ومتعة في آن معاً، كما يُذكّرني بمرحلة بداياتي في عالم الفن".

(لها)




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إسرائيل تواصل التصعيد.. وتشرع بؤرة استيطانية جديدة


اقرأ المزيد