Date : 22,02,2019, Time : 10:18:04 PM
4195 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 17 جمادي الاول 1439هـ - 03 فبراير 2018م 11:16 ص

نساء تتساءل.. كيف اجعل زوجي يحبني ويتعلق بي؟

نساء تتساءل.. كيف اجعل زوجي يحبني ويتعلق بي؟

جي بي سي نيوز:- اذا ما نظرنا على محركات البحث لمعرفة ما هي اكثر الكلمات التي تبحث عنها المرأة العربية فيما خص زوجها لوجدنا ان منها: “كيف اجعل زوجي يحبني” و “كيف أجعل زوجي يتعلق بي” او “كيف اجعل زوجي رومانسي“.

وفيما يلي نقدم لكِ سيدتي مجموعة من النصائح التي ستساعدك في تحسين علاقتك الزوجية:

اللحظة الاولى في اللقاء مع الزوج
احرصي على اللحظة الاولى في اللقاء مع الزوج، فعند دخوله المنزل استقبليه ببسمة وتحية طيبة وحاولي ان تدخلي الى قلبه السرور والبهجة

تحضير اطعمة لذيذة
يفضّل الزوج تناول الوجبات المحضّرة من قبل زوجته في المنزل وخاصةً الأطعمة اللذيذة والمفضلة لديه، وكما يقول يقول المثل فإن “الطريق الى قلب الرجل معدته”.

التعبير عن الحب والاهتمام
تعبير الزوجة عن حبها واهتمامها بزوجها من اساسيات بناء علاقة سعيدة، لذا احرصي سيدتي على استخدام لغة الحب المفضّلة له سواءا عبر الكلام المباشر اثناء تواجدكما معا او عبر الرسائل النصية عندما يكون في العمل كما ان الزهور والقيام ببعض العادات الزوجية الأخرى ستعزّز تقدير الزوج، وتعلقّه بزوجته.

الابتعاد عن ما يثير غضبه
ابتعدي سيدتي عن الاشياء التي تثير غضب وتذمر زوجك، فإن كنت تريدين ان تجعلي زوجك يحبك ويتعلق بك فان بالتأكيد اثارة غضبه وتذمره لن يساعدك على ذلك بل سيكون له اثرا سلبيا فمثلا لا تقارني علاقتكما بالاقارب والاصدقاء والجيران وفي الامور المادية حاولي ان تكوني منصفة وان لا تحمليه فوق طاقته.

عدم الاكثار من التدقيق والتفتيش
من اكثر الامور التي يكرهها الرجال في زوجاتهم هي التدقيق والتفتيش والأسئلة الكثيرة وفي بعض الاحيان فإن التجاهل والمسامحة مطلوبين وان بحدود.

الهدايا
جميل أن يتلقّى الزوج هدايا مميزة من زوجته من دون مناسبة معينة، بحيث تكون هذه الهدايا مفاجئة وغير متوقعة خاصة ان كان هذه الهدية رومانسية او امرا ما يحتاجه ويحبه.

زيادة الروابط العاطفية
يفضل اتصال الزوجين عاطفياً وعقلياً؛ لزيادة الروابط، والتفاهم، والتعلّق بينهما، بحيث يمكن للزوجة توفير وقت لقضائه مع الزوج، والتحدث معه، ممّا يؤدي إلى أن يتعرف كلّ منهما على خبايا شخصية الآخر، كما وينصح بالقيام بهذا بشكل منتظم من أجل زيادة فرص الجذب بين الزوجين.(نورت)

 




مواضيع ساخنة اخرى

لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية
لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية
فيديو.. ثانية واحدة حسمت مصير "حاملة الأكياس" بتفجير القاهرة
فيديو.. ثانية واحدة حسمت مصير "حاملة الأكياس" بتفجير القاهرة
الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة .. فيديو
الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة .. فيديو
علوي: لا يوجد تطبيع مع اسرائيل ولقاءاتي مع نتنياهو لحل المشكلة الفلسطينية
علوي: لا يوجد تطبيع مع اسرائيل ولقاءاتي مع نتنياهو لحل المشكلة الفلسطينية
رئيس هيئة الأركان اليمني: لن نسمح بوجود موطئ قدم لإيران
رئيس هيئة الأركان اليمني: لن نسمح بوجود موطئ قدم لإيران
لافروف: بوتين لن يتحمل لوقت أطول وجود الإرهابيين بإدلب
لافروف: بوتين لن يتحمل لوقت أطول وجود الإرهابيين بإدلب
ميركل: انسحاب أميركا من سوريا يعزز نفوذ روسيا وإيران
ميركل: انسحاب أميركا من سوريا يعزز نفوذ روسيا وإيران
الحريري عن زيارته "الأسد" بـ2009: مصافحة قاتل والدي ذبحتني
الحريري عن زيارته "الأسد" بـ2009: مصافحة قاتل والدي ذبحتني
رئيس حكومة تونس: علاقتي مع السبسي "معقدة أحياناً"
رئيس حكومة تونس: علاقتي مع السبسي "معقدة أحياناً"
بوتين: التوقيع على صياغة دستور سوريا وشيك جدا
بوتين: التوقيع على صياغة دستور سوريا وشيك جدا
بالفيديو : 20 قتيلًا من الشرطة الهندية في تفجير بكشمير
بالفيديو : 20 قتيلًا من الشرطة الهندية في تفجير بكشمير
روحاني أمام أردوغان: مستعدون لتوثيق علاقة أنقرة بدمشق
روحاني أمام أردوغان: مستعدون لتوثيق علاقة أنقرة بدمشق
هيئة النزاهة : لا شبهات فساد في "أسهم الملكية"
هيئة النزاهة : لا شبهات فساد في "أسهم الملكية"
بومبيو من وارسو: 70 دولة تدعم جهود أمريكا في الشرق الأوسط
بومبيو من وارسو: 70 دولة تدعم جهود أمريكا في الشرق الأوسط
الاردن .. توقع بيع 350 ألف وردة في عيد الحب
الاردن .. توقع بيع 350 ألف وردة في عيد الحب
بعد سنوات على غرقه.. رسالة من عمة الطفل الذي هز العالم
بعد سنوات على غرقه.. رسالة من عمة الطفل الذي هز العالم
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران لا تزال ملتزمة بالاتفاق النووي


اقرأ المزيد