Date : 23,02,2018, Time : 12:18:19 PM
2200 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 15 جمادي الاول 1439هـ - 01 فبراير 2018م 11:47 ص

هي تهدئ الأطفال وزوجها يغتصبهم... وامرأة تصور الاعتداء والشرطة أفرجت عنهم !!

هي تهدئ الأطفال وزوجها يغتصبهم... وامرأة تصور الاعتداء والشرطة أفرجت عنهم !!

جي بي سي نيوز:- بعددما قضيا عقوبتهما في السجن، أفرجت الشرطة عن الزوجين اللذين خططا إلى تخدير الأطفال واغتصابهم، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وفي التفاصيل، اقترح كيفن بارنيت على زوجته سوزان في رسالة نصية أن يخدّروا الأطفال لكي يتمكّن من تلبية نزواته الشاذة. أمّا زوجته، فاقتضى دورها على تهدئة الأطفال أثناء الاغتصاب. كما قامت امرأة أخرى، على علاقة بكيفن، بتصوير الاعتداءات.

وأدين كيفن وزوجته في محكمة كراون بريستون في انكلترا بارتكاب جريمة جنسية تتعلّق بالأطفال، أمّا المرأة فأدينت بتهمة التآمر لارتكاب جرائم جنسية بحق الأطفال. وحكم على كيفن بالسجن لمدة ست سنوات وسوزان لمدة أربع سنوات ونصف سنة والمرأة لمدة أربع سنوات.

وعلى الرغم من قضائهما سنتين فقط في السجن، أفرج عن المجرمين الثلاثة. وأخبرت المرأة أمام المحكمة أنّها أرادت أن تنخرط مع كيفن وسوزان في ممارسات جنسية "غير تقليدية".

وبعد الاعتراف بالقضية كاملاً أمام المحكمة، أصبحت سوزان وعشيقة زوجها مقرّبتين، لكنّ العشيقة ظلّت تثير كيفن بإرسال صور للإساءة الجنسية إلى الأطفال.

أمّا القرار بالإفراج عن المجرمين فصدر عن لجنة تنظر في سلوك المدانين في السجن، وقد منحوا إفراجاً مشروطاً وظلّوا تحت المراقبة.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مجلس الأمن يصوت على هدنة سوريا.. وروسيا تفرض تعديلاتها


اقرأ المزيد